تامر حسني يحيي حفلاً غنائيا في "سباق البحرين للتحمل"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 أكتوبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
تامر حسني يحيي حفلاً غنائيا في "سباق البحرين للتحمل"

يحيي الفنان تامر حسني حفلاَ غنائياً بحلبة البحرين الدولية وبالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات يوم السبت الموافق 15 نوفمبر المقبل الساعة 9 مساء، وذلك على هامش استضافة حلبة البحرين لسباق البحرين للتحمل 6 ساعات.

وستتمكن جماهير سباق التحمل التي تحمل تذاكر السباق من حضور الحفل الغنائي الكبير دون دفع أي رسوم إضافية. وستدشن حلبة البحرين الدولية مسرحاً للحفل في المنطقة الترفيهية ومن المتوقع له أن يشهد اقبلا كبيرا نظراً للجماهيرية التي يحظى بها حسني في البحرين ومنطقة الخليج العربي.

ويأتي حفل تامر حسني ضمن الفعاليات الترفيهية التي تقام بحلبة البحرين الدولية ضمن استضافتها لسباق البحرين للتحمل 6 ساعات وذلك في 14 و 15 نوفمبر المقبل.

ويعتبر تامر حسني نجما من أبرز نجوم الأغنية الشبابية، بدليل نجاحة المتواصل على مستوى الأغنيات التي يطرحها وغالبا ما تحقق المراكز الأولى في الصدارة، وحضوره اللافت في المهرجانات والحفلات الغنائية على المستويين الخليجي والعربي والعالمي.

ويتميز الفنان تامر حسني بكونه ملحن وممثل ومغني ومؤلف، ونيله للعديد من الجوائز العالمية وأبرزها جائزة أفضل مطرب شاب مصري عام 2007، و جائزة أفريكان ميوزيك اوورد عام 2010.

الفنان تامر حسني يتألق في الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي

فيديو تامر حسني يحدث ضجة في عزاء خالد صالح

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار