احتفالات العام الجديد: شمس الكويتية تُحيي حفلاً في مصر

  • تاريخ النشر: السبت، 06 يناير 2024
احتفالات العام الجديد: شمس الكويتية تُحيي حفلاً في مصر

أحيت الفنانة شمس الكويتية حفلاً غنائياً مساء أمس الجمعة، والذي يُعدّ واحداً من احتفالات العام الجديد 2024، في أحد الفنادق النيلية بالعاصمة المصرية، القاهرة، بحضور كامل العدد من مختلف الجنسيات العربية وبخاصة من أبناء الخليج .

حفل شمس الكويتية في مصر

سيطر اللون الأسود على إطلالة شمس الكويتية خلال الحفل، قرابة الساعتين، هي مُدّة الحفل، قدّمت شمس عدد كبير من أغانيها الشهيرة التى قدمتها خلال مشوارها الفني.

شمس الكويتية

كانت شمس قد أحيت أيضاً حفلاً غنائياً ضخماً ليلة رأس السنة في العاصمة العراقية بغداد، وتفاعل معها الجمهور بحماس. لكن الحفل ذاته قد أثار بعض الانتقادات الموجهة لشمس، من جانبها، هاجمت شمس الكويتية، من خلال خاصية الاستوري المُلحقة بحسابها عبر موقع إنستغرام، الأشخاص الذين انتقدوا حفلها الأخير بالعراق.

عبر إنستغرام، كتبت شمس : "أنا رجعت من حفلتي من بغداد الجميلة..وفي قافلة كانت تسير معاي وفي كم كلب كانوا ينبحون حول القافلة فأنا رديت وجا دوري أنزل من القافلة وكل كلب فيهم أعطيه نعال على رأسه عشان يوقف ينبح في الأماكن الغلط، لأن أحنا قافلة مو محل جزارة وعندنا عظام عشان تقربون علينا فتوكلنا على الله يلا بنات وشباب مستعدين تنزلون معاي من القافلة".

شمس الكويتية

يُذكر أن الفنانة شمس الكويتية كانت قد تصدرت مؤخراً تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد إثارتها للجدل بعدد من التصريحات التلفزيونية خلال برنامج الإعلامي خالد أبو بكر والذي يحمل اسم "كل يوم" المذاع عبر قناة "أون".

خلال تصريحاتها، قالت شمس الكويتية أنها تتوقع بدءاً من عام 2024 وما بعدھا أن العالم سينقسم إلى عبيد وأسياد اعتماداً على ثنائيات الخير والشر والذكر والأنثى والأسود والأبيض.

أضافت شمس الكويتية مبرهنة على صحة زعمها قائلة: "أحنا في زمن يتكرر كل 2000 سنة عصر يسمى بعصر الدلو، وهذه حسابات فلكية وعلمية، والـ 2000 سنة القادمة ستبدأ في 2024 وسيكون هناك تطور علمي وتكنولوجي مخيف وسريع".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار