للمرة الثانية: سوسن بدر تشعل مواقع لتواصل الاجتماعي بإطلالة فرعونية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 سبتمبر 2020
للمرة الثانية: سوسن بدر تشعل مواقع لتواصل الاجتماعي بإطلالة فرعونية

للمرة الثانية، أشعلت الفنانة سوسن بدر مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالة فرعونية جديدة، ظهرت فيها على غلاف مجلة  ELLE بالعربية، في صور مستوحاه من أعمال الفنان المصري علاء أبو الحمد.

 وظهرت سوسن بدر بإطلالة فرعونية بالأبيض وبمكياج أبرز ملامحها، وتفاعل الجمهور مع الصور التي نشرتها النجمة المصرية في حسابها الشخصي. 

سوسن بدر

سوسن بدر كانت إحدى نجمات رمضان الماضي، حيث أطلت على جمهورها في رمضان الماضي من خلال مسلسل «ونحب تانى ليه»، الذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي تتخلله بعض المشاهد الكوميدية، حول مشاكل الزوجين والأسرة بشكل عام إذ تتم مناقشة قضية من واقع المجتمع ويعاني منها معظم الأزواج. خاصة بعد الانفصال ودخول الزوجة في علاقة جديدة.

 المسلسل بطولة ياسمين عبد العزيز، وشريف منير، وكريم فهمى، تارا عماد، عماد رشاد، أحمد سعيد عبدالغني، وسمر مرسي، وتأليف عمرو محمود يس، وإخراج مصطفى فكري.

وتستكمل سوسن بدر تصوير مشاهد مسلسلها خيط حرير إلى جانب الفنانة مي عز الدين

إطلالات سوسن بدر

كانت سوسن بدر خطفت الأنظار بإطلالاتها الأخيرة والتي ظهرت فيها بشعر رمادي وإطلالة كاجول رائعة، فظهرت سوسن بدر في الصورة بإطلالة شبابية بسيطة تعتمد على البنطلون الجينز وقميص أبيض اللون، وصففت شعرها للخلف ويفي بطريقة انسيابية مع تركه باللون الأبيض مثلما تعودنا عليها في الفترة الأخيرة.

كما اعتمدت سوسن بدر على مكياج ناعم من خبير التجميل رشاد، لم تتخذ سوسن بدر أي وضعيات لافتة في الصورة، فكل ما فعلته هو الجلوس على الأرض. وبعدما نشرت صورتها، كتبت عليها نصيحة لمحبيها قائلة: "كن هادئاً وإيجابياً ومتفائلاً، أرسل الحب لكل شخص خلال هذه الأوقات العصيبة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مجله أل بنسختها العربيه في صور مستوحاه من اعمال الفنان المصري علاء ابو الحمد الذي يقدم لوحات رائعه زات طابع مصري قديم. اللوحه الاولي من ثمانيه @elle_arabia حوار @fidaramadan ... فكره و تصوير و مكياج @rashadstudios مستوحاه من اعمال الفنان @alaa_abuelhamd علاقات عامه @nayrouz_abouzid @ego_communicate ستايلست @kazzam1963 مصمم ازياء @mulabysamy شعر @shreframadan الفيلم القصير @noshame.media مونتاج @ahmed.3araby30 تصوير @waledgalawya @ma8raby

A post shared by Sawsan Badr / سوسن بدر (@sawsanbadrofficial) on

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار