لميس الحديدي تكشف عن عمرها الحقيقي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 فبراير 2022
لميس الحديدي تكشف عن عمرها الحقيقي

قررت الإعلامية المصرية لميس الحديدي الكشف عن عمرها الحقيقي والتحدث عن شعورها بالارتياح تجاه السن والرقم الذي وصلت له.

لميس الحديدي تكشف عن عمرها الحقيقي

وقالت لميس الحديدي في برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع عبر قناة ON، إنها خصصت حلقة اليوم للتحدث عن الحياة بعد الـ50، وكيف ينظر المجتمع الشرقي للمرأة بتنصيفات مرتبطة بعمرها، بينما يعيش كبار السن في الدول الأجنبية بنشاط وإقبال على الحياة، موضحة: "لكن إحنا بعد الـ50 اقعدي جنب الحيط".

وتابعت: "باعترف قدام الناس كلهم، أيوه أنا عديت سن الـ50، هل ده آثر عليا؟ مش عارفة".

وأكدت لميس الحديدي أن أسلوب حياتها لم يتغير بعد تخطيها سن الـ50، قائلة: "أنا بالبس نفس اللبس، باخد بالي من وزني وشكلي، السن بالنسبة لي مجرد رقم مابحسش به".

وأشارت إلى أنها لا تهتم بالتقدم في العمر والاقتراب من سن الـ60 طالما كانت بصحة جيدة، وأضافت: "عمري ما فكرت في القصة دي، السن بالنسبة لي هو مجرد رقم، وأي حد يسألني بقوله عادي جدا، دون خوف أو قلق".

وأوضحت لميس الحديدي أنها لا تشعر بأي تغيير في نمط حياتها على مدار السنوات، مردفة: "شكلي دلوقتي زي شكلي قبل كده أو بعد كده، المهم أنني أكون بصحة جيدة".

من هي لميس الحديدي

يذكر أن لميس الحديدي من مواليد 8 نوفمبر 1969 (52 سنة) وهي متزوجة من الإعلامي عمرو أديب منذ عام 1999، وهي والدة ابنه الأصغر نور، وتقدم برنامج "كلمة أخيرة" من السبت إلى الثلاثاء في التاسعة والنصف مساءً عبر قناة ON.

والدها هو الأستاذ الجامعي وعميد كلية البنات جامعة عين شمس علي الحديدي ووالدتها السيدة ليلى البحيري.

تخرجت لميس الحديدي من كلية السياسة والاقتصاد في الجامعة الأمريكية في القاهرة واتجهت للعمل الصحفي. كما حصلت على شهادة الماجستير في الصحافة التلفزيونية.

بدأت لميس الحديدي حياتها المهنية في جريدة العالم اليوم التي تعنى بالشؤون الاقتصادية ثم انتقلت للعمل الإعلامي من خلال إعداد وتقديم العديد من البرامج في القنوات المصرية منها برنامج "أتكلم"، برنامج "مانع وممنوع"، برنامج "الاختيار الأصعب"، برنامج "من قلب مصر" وبرنامج "فيش وتشبيه".

في أعقاب ثورة 25 يناير عام 2011، انتقلت إلى شبكة قنوات CBC حيث قدمت برنامج "نصف الحقيقة" وتقدم حالياً البرنامج اليومي "هنا العاصمة" كما تكتب مقالات رأي في جريدة المصري اليوم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار