هبة الدري تكشف لجمهورها عمرها الحقيقي واختصاصها الجامعي

  • تاريخ النشر: السبت، 28 مايو 2022
هبة الدري تكشف لجمهورها عمرها الحقيقي وإختصاصها الجامعي

كشفت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، هبة الدري، لجمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، الكثير من المعلومات عن نفسها، وعمرها ودراستها وغيرها من الأمور الحياتية والفنية.

حيث خاضت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، هبة الدري التحدي الجديد المنتشر على موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك"، والهادف إلى تعريف المشترك عن نفسه أمام الملأ والمجاهرة باختصاصه الجامعي وعمره الحقيقي وانتمائه.

هبة الدري تكشف عن عمرها ودراستها:

وخلال مشاركتها في التحدي، أعلنت هبة الدري عن عمرها ومجال دراستها، وقالت إنها درست الطب وتخصصت في مجال أمراض الدم والوراثة قبل أن تتجه إلى عالم الفن والتمثيل.

وعن عمرها الحقيقي، قالت الفنانة هبة الدرس، إنها في نهاية عامها التاسع والثلاثين، وستدخل الأربعين بعد أيام معدودة.

وعن طعامها المفضل، قالت نجمة الدراما الخليجية، إنها تحب "الكشري المصري"، وأن اللون الأبيض يستهويها أكثر من باقي الألوان وأنها تتبع لمواليد برج السرطان المائي.

متابعو هبة الدري يرحبون بشجاعتها:

وأبدى محبو ومتابعو الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، هبة الدري، إعجابهم بشجاعتها ومصارحتها لجمهورها، وتفاعلوا بالإيجاب مع المعلومات الواردة في الفيديو المصور الذي نشرته عبر حسابها الخاص على تطبيق "تيك توك"، على أنغام أغنية للفنان المصري محمود العسيلي.

وأبدى متابعو الفنانة هبة الدري في تعليقاتهم على مقطع الفيديو، إعجابهم بتفاخر النجمة الشابة بأصولها المصرية ومجاهرتها الدائمة بالأمر رغم استقرارها في الكويت وزواجها من الفنان الكويتي نواف العلي، وأشادوا كذلك بجمالها وأخلاقها العالية.

وتفاعل المتابعون مع المنشور بشكل كبير، مؤكدين أنها تبدو بعمر أصغر بكثير، وأعجبوا بإصرارها على اللحاق بشغفها بالتمثيل.

وجاء من ضمن التعليقات على فيديو النجمة هبة الدري: "ما شاء الله مبينة أصغر"، و"حلو تخصصها"، و"حلوة"، و"جميلة والله.. مؤدبة ومحترمة"، و"شخصيتها جميلة بتنحب"، و"صحيح هي دكتورة أمراض وراثة ودم.. اللي يعجبني فيها مفتخرة ببلدها هي ونور الغندور مومثل بقية الممثلات"، و"ما شاء الله عليها ربي يهنيها أدب ورزانة وتمثيل محترم"، و"بشرتها ما شاء الله حلوة".

الفنانة هبة من مواليد 1982، حاصلة على شهادة بكالوريوس في علوم أمراض الدم الوراثية، إلا أنها اختارت العمل في التمثيل، حيث بدأت مشوارها الفني مبكراً منذ منتصف تسعينيات القرن الماضي، وشاركت في العديد من المسرحيات والأعمال الكويتية.

وتزوجت الفنانة هبة من الفنان الكويتي نواف العلي نهاية عام 2012، ورزقا بطفلين، إلا أنهما أعلنا مطلع عام 2021 انفصالهما رسمياً، واستمر الانفصال أشهرا قليلة حتى أعلنا عودتهما مجدداً.

وكان آخر أعمال الفنانة هبة الدري في سباق دراما رمضان الماضي، مسلسل "حضرة الموقف"، وهو من تأليف عبد الله الرومي وإخراج خالد جمال وبطولة كوكبة من نجوم الدراما الخليجية نذكر منهم " هيفاء عادل، زهرة الخرجي، عبير أحمد، عبد الله التركماني، محمد الدوسري".

كما عُرض لها مؤخراً مسلسل " أثانين MONDAYS"، تأليف وإخراج محمد المجدمي وبطولة نواف العلي، الغالية، شهد ياسين، فراس السالم، فاطمة حسن، شيماء سليمان.

والجدير بالذكر أن الممثلة الشابة أحد أبطال مسرحية " ترامبولين" التي عرضت مطلع شباط/ فبراير الماضي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار