لن تتوقعوا من النجم الذي تخطى الهضبة وعادل إمام ومحمد رمضان في الضرائب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 أبريل 2019
لن تتوقعوا من النجم الذي تخطى الهضبة وعادل إمام ومحمد رمضان في الضرائب

كشف التقرير الرسمي من مصلحة الضرائب المصرية 2018، عن قائمة النجوم الأعلى تسديداً للضرائب لتكشف مفاجأة عن الاسم الذي احتل للصدارة.


حيث كشف تقرير الضرائب أن الفنان رامز جلال هو الأعلى تسديداً للضرائب، متفوقاً عن النجم عادل إمام وعمرو دياب ومحمد رمضان ويحيي الفخراني، ليكون الأمر مفاجأة لدى الكثيرين خاصة وأن رامز لا يقدم في 2018 سوى عملين وهما برنامج المقالب وفيلم سينمائي.

وذكر في التقرير أن رامز جلال سدد مبلغ 6 ملايين و955 ألف جنيه، عن أرباحه من العام الماضي وحتى 31 مارس الماضي، ثم جاء في المركز الثاني النجم يحيى الفخراني بمبلغ 4 ملايين و107 آلاف جنيه، أما المركز الثالث فكان من نصيب النجم أحمد عز بمبلغ 3.4 مليون جنيه، واحتل عمرو دياب المركز الرابع بسداد مليونين و119 ألف جنيه، أما الزعيم عادل إمام بنحو مليون و530 ألف جنيه، ثم الفنان محمد رمضان محمد رمضان بمبلغ مليون و 547 ألف جنيه، تلاه علي ربيع بنحو مليون و372 ألف جنيه، وأخيراً الفنان هاني سلامة بمبلغ مليون و26 ألف جنيه.

أما بالنسبة للمذيعين، فجاءت الفنانة إسعاد يونس في الصدارة بمبلغ مليونين و155 ألف جنيه، ثم الإعلامية مني الشاذلي بسداد مليون و462 تلاهما الإعلامي عمرو أديب بمبلغ مليون و372 ألف جنيه.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار