هاني عادل يوضح حقيقة سخريته من محمد رمضان

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أبريل 2023
هاني عادل يوضح حقيقة سخريته من محمد رمضان

كشف الفنان هاني عادل حقيقة اتهامه بالسخرية من الفنان محمد رمضان بسبب صورة نشرها من قبل وهو يركب سيارة حديثة ويعلق عليها قائلاً: "نمبر وان".

هاني عادل ينفي سخريته من محمد رمضان

ونفى هاني عادل في لقاء له مع الإعلامية منى عبد الوهاب في برنامج أنا والقناع أن يكون الغرض من الصورة هو السخرية من محمد رمضان خاصة أنه لا يتذكر متى التقطت هذه الصورة لأنها كانت منذ سنوات طويلة.

وأكد هاني عادل بعد عرض الصورة أنها كانت في سباق فورميلا1 والتقط صورة له في السيارة ولم يكن يقصد بها محمد رمضان.

ولفت هاني عادل إلى أنه يحب محمد رمضان وعند لقائه على المستوى الشخصي يكون التعامل بينهما جيداً جداً، قائلاً:" كنت في فورميلا 1 وأتصورت في العربية وعلى فكرة أنا بحب محمد رمضان شخصيته هو عملها، وعلى المستوى الشخصي لما بشوفه بسلم عليه وبيعاملني بطريقة كويسة جداً".

هاني عادل يوضح حقيقة سخريته من محمد رمضان

وشدد على أن وضع الصورة والتعليق عليها نمبر وان المقصود منها تقليد الجمهور الذي ينشر صوراً مماثلة لها وليس السخرية من محمد رمضان، خاصة أنه كتب توضيح على الصورة عقبها قائلاً: "أنا متأكد أنها متأخدتش على أنها سخرية وهي كانت هزار".

وحول إمكانية مشاركة هاني عادل مع محمد رمضان في أحد أعماله الدرامية أو السينمائية، أكد أنه لا يمانع الأمر، قائلاً: "أحب العمل مع محمد رمضان إذا كان لي دور جيد أقدر أضيف فيه للمسلسل أو فيلم يعمل فيه لا مانع".

وأكد أن ما يرفض المشاركة فيه هو لجان تحكيم برامج المواهب لأنها يمكن أن تتسبب في ظلم إحدى المواهب بالحكم عليها قائلاً:" الحكم على المواهب شيء نسبي جداً ولو موهبة مش ذوقي ليه أظلمه، وفيه ناس كتير جداً اتحكمت على موهبتها ولكن هم ناجحون".

هاني عادل في رمضان 2023

يذكر أن هاني عادل يشارك في موسم دراما رمضان 2023 بمسلسل جميلة مع الفنانة ريهام حجاج وسوسن بدر، عبير صبري، يسرا اللوزي ، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر علي ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار