حقيقة مشاركة عادل إمام في حملة دعائية خلال موسم رمضان 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 يناير 2023
حقيقة مشاركة عادل إمام في حملة دعائية خلال موسم رمضان 2023

تصدر الفنان عادل إمام ترند محرك البحث غوغل، عقب تداول أنباء عن مشاركته في حملة إعلانية كبيرة، تُعرض خلال الموسم الرمضاني المقبل، ولكن هذه الأنباء لا صحة لها إطلاقاً.

عادل إمام في رمضان 2023

وفق تصريحات صحفية منسوبة للمنتج عصام إمام شقيق الزعيم، نفى وجود مشروع هذه الحملة من الأساس، مؤكداً أن عادل إمام "مش بتاع إعلانات".

وأضاف شقيق عادل إمام أن الزعيم بصحة جيدة، ويمارس نشاطه الطبيعي بصورة عادية، ولكن الشائعات المعتاد تداولها كلما اقترب موسم شهر رمضان أصبحت معتادة، لافتا إلى أن عادل إمام لا يشغل باله بهذه الأمور.

وكانت هناك أنباء متداولة عن ظهور خاص للفنان عادل إمام في موسم شهر رمضان 2023، ضمن حملة دعائية كبيرة على غرار الحملة التي كانت قد ظهرت فيها الفنانة شريهان بعد غيابها عن الساحة لسنوات، لتؤكد المصادر المقربة من الزعيم عدم صحتها.

أحدث أعمال عادل إمام

أكد المخرج رامي إمام في تصريحات سابقة، أن والده الزعيم عادل إمام، طلب منه العمل على فكرة فيلم باسم الواد وأبوه ليقوم ببطولته مع نجله محمد إمام، بشرط أن يخرجه رامي بنفسه، ولفت رامي إمام أن الفكرة لا تزال قيد الدراسة والتطوير.

من ناحيته أكد عصام إمام شقيق الزعيم أن العمل بدأ بالفعل على فيلم الواد وأبوه، مشيراً إلى أن عادل إمام متحمس للعودة من جديد للوقوف أمام الكاميرا بعد غياب 3 سنوات منذ عرض مسلسله الأخير فلانتينو في رمضان 2020.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار