صورة عفوية لريم البارودي في فرنسا تتحول إلى مصدر انتقادات قاسية ضدها!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 أكتوبر 2017
ريم البارودي

تعرضت الفنانة ريم البارودي لانتقادات قاسية بعد نشرها إحدى الصور أثناء رحلتها في فرنسا، وذلك بعد أن لفت انتباه متابعيها أنها تضع علبة سجائر أمامها.

شاهدي أيضاً: قبلة ريم البارودي لنجل وفاء عامر المراهق تثير ضجة على انستقرام

ريم البارودي أرادت أن تشارك جمهورها صور من رحلتها إلى فرنسا، إلى أن الأمر تحول إلى صورة كارثية بعد أن ظهرت علبة السجائر أمامها، مما دفع النشطاء لمهاجمتها بعنف.

وانقسم متابعو ريم البارودي في تعليقاتهم حيث وجد البعض أنه كان عليها أن تخفي علبة السجائر من الصورة، أو لا تدخن من الأساس لأنها من المفترض فنانة وتكون قدوة، بينما أكد أخرون أنها حرية شخصية والتدخين ليس لها أي علاقة بالأخلاق.

الصورة التي تسببت في نقد لاذع لريم البارودي
لم تعلق ريم البارودي على النقد اللاذع الذي وجه لها بسبب علبة السجائر، بل تجاهلت كل ما قيل في حقها وقامت بنشر مزيداً من الصور من رحلتها في باريس، ثم سفرها إلى إحدى صديقتها في أمستردام.

صور رحلة ريم البارودي دفعت الجمهور لمساندتها ضد طليقها الفنان أحمد سعد، فأخذ البعض يعلق على اللقطات متمنين لها السعادة وأن تنسى كل الأزمات التي مرت بها في الفترة الأخيرة.

الجدير بالذكر أن ريم البارودي أصبحت لا ترغب في التعليق من قريب أو بعيد على طليقها أو الحديث عن مشاكلهما، وأكدت للجميع أنها اتخذت قراراً بفتح صفحة جديدة في حياتها ولم تتطرق للأمر مجدداً.

وكانت مشكلة ريم البارودي مع أحمد سعد ظهرت للسطح، بعد أن باركت له على زواجه من الفنانة سمية الخشاب، ليدخلا سوياً في مشاكل علانية، إلا أنه عاد واعتذر منها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار