شجون الهاجري ترد على انتقاد مي العيدان القاسي لها: لا يعنيني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 سبتمبر 2021
شجون الهاجري ترد على انتقاد مي العيدان القاسي لها: لا يعنيني

ردت الفنانة الكويتية شجون الهاجري، على انتقاد مواطنتها الإعلامية مي العيدان اللاذع لها بسبب رقصها على أغنية "بانو بانو" للفنانة المصرية الراحلة سعاد حسني، في مسلسلها الأخير "ملاك رحمة".

شجون الهاجري تتجاهل مي العيدان

وفي لقائها مع برنامج "et بالعربي" قالت شجون الهاجري ردًا على العيدان: "والنعم فيها، للأمانة أنا سمعت إنهم تكلموا، لكني ما شفت اللي كتبته، صدقني ما يعنيني أبدا، إذا الكلام جارح ما يعنيني، إذا الكلام كان نقد جميل ويستاهل إني اسمعه وأتعلم منه على عيني وراسي، بعدين مي العيدان بنت ديرتي، ودرست وعندها شهادة في النقد، ويمكن اللي شايفته عندها صح".

شجون الهاجري ترد على تعليقات الجمهور

كما ردت الهاجري على التعليقات التي كان بعضها لاذعًا من قبل الجمهور على هذا المشهد: "أنا ما عندي مشكلة دام إحنا تحت ضوء الشهرة، ما يصير الواحد بهذا العمر يبدأ يتضايق، أخذ النقد الجميل، مستحيل كل شي تسويه يعجب الناس، إحنا بـ 2021 ما أزعل من التنمر ابدًا".

كما تطرقت الممثلة الكويتية للحديث عن دورها في مسلسل "ملاك رحمة" وقالت: "هذه من أصعب الشخصيات التي قدمتها، ومشهد الرقص من أجمل المشاهد اللي أنا تعبت عليها، بالنسبة لشجون وصلت مشاعر رحمة للمشاهد".

وأضافت: "متحمسة جدًا ربنا لك الحمد، جميع طاقم العمل اجتهد قعدنا نحضر من سنتين"، وعن جديدها علقت: "عندي عمل في رمضان مع شركة إيغل فيلمز".


 

يُشار إلى أن شجون الهاجري شاركت في مسلسل "ملاك رحمة" الذي عرض على منصة شاهد مؤخرًا، ويروي قصة ممرضة تدعى رحمة، التي تعاني من مشاكل نفسية تحولها إلى مجرمة، حيث تنهي حياة بعض المرضى في المستشفى الذي تعمل به.

مي العيدان تهاجم شجون الهاجري

يشار إلى أن تسببت مي العيدان في موجة غضب واسعة بين الجهور بسبب هجوم قاس على النجمة شجون الهاجري، حيث تحدثت عنها الإعلامية الكويتية المثيرة للجدل دائماً بتصريحات صدامية بصيغة المذكر ووصفتها بـ"اللقيطة".

وتستمر حملة مي العيدان على مسلسل ملاك الرحمة، ولكنها في هذه المرة استفزت الجمهور بحديثها عن شجون الهاجري بصيغة المذكر، حيث قالت الإعلامية الكويتية: "شجون دايما عندها إنها هتكسر الدنيا، لكن فيه مبالغة وايد، ومنها سالفة الرقصة، والناس دخلت تقولي وين وصلنا بهذا الرقص، فكنت عايزة أقولكم اعتبروها أخوكم الصغير يعني!، واللي قال لما حطيت فرق الثرا عن الثريا وزعلوا، فدي وجهة نظر، والرقصة اللي رقصتها إيه اللي دخلها ببانو بانو.. سعاد حسني لما رقصت على الأغنية ما كانت ترقص، كانت تسوي حركات وعايزة تبين إنها مجروحة.. مكانتش بترقص.. هي كانت تقصد جربت ابن بلدها واتخدعت فيه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار