جود عزيز تخلع الحجاب بعد أقل من 4 شهور وانتقادات قاسية تطاردها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 أكتوبر 2019
جود عزيز تخلع الحجاب بعد أقل من 4 شهور وانتقادات قاسية تطاردها

فاجأت الفنانة السعودية جود عزيز الجمهور بخلعها للحجاب بعد أقل من 4 شهور من ارتدائه، لتعلن عن الخبر الذي أثار جدلاً من خلال صورة نشرتها على حسابها على سناب شات.


خلع جود عزيز للحجاب بعد فترة قصيرة من ارتدائه، عرضها لانتقادات حادة من قبل بعض متابعيها، الذي انتقدوا تخليها السريع عنه، وأخذت الاتهامات تنهال عليها بأنها ارتدته فقط من أجل الشهرة، وعندما لم تنل ما كانت تتمنى خلعته.


من جانبها، رفضت جود عزيز الرد على الانتقادات القاسية التي تطاردها بسبب خلع الحجاب، مكتفية بإعادة نشر تغريدتين، مكتوب في إحداهما دفاع من متابعة لها تؤكد في كلماتها أن المنتقدين لها حالياً بعد خلع الحجاب، هم أنفسهم من انتقدوها عندما كانت تطل به، مؤكدين أن ما ترتديه ليس بحجاب صحيح، طالبة منها ألا تبالي بالتجريح الذي يطالها، فيكفي أنها صريحة مع نفسها.

محبو جود عزيز يدافعون عنها بعد انتقادات خلعها للحجاب
بينما أكدت متابعة أخرى من خلال تغريدها على خلع جود عزيز للحجاب، بأن على المنتقدين الكف عن الانتقادات لأن الأمر حرية شخصية، مستنكرة ربط خلع الفنانة السعودية للحجاب بموسم الرياض.

جود عزيز تلتزم الصمت أمام الهجوم عليها بعد خلع الحجاب وتعيد نشر هذه التغريدة
وكانت جود عزيز خرجت في فيدي مفاجئ لمتابعيها في شهر يونيو الماضي، تعلن فيه أنها ارتدت الحجاب وتفكر في غلق حساباتها على مواقع التواصل بالكامل بشكل تدريجي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار