لهذا تأخرت أحلام في رثاء الراحلة فاتن حمامة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 يناير 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
لهذا تأخرت أحلام في رثاء الراحلة فاتن حمامة
على الرغم من أن النجمة الإماراتية أحلام تكون دائماً السبّاقة في التعبير عن حزنها ورثاء فنانين كبار غادرونا إلى دنيا الحق، إلا أن الأمر اختلف هذه المرة ولم ينطبق على رحيل سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، بحيث لم ترثها أحلام إلا منذ ساعات قليلة حيث أعلنت عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها عن سبب إحجامها حتى ذلك الوقت عن التعزية بها قائلة:
 
" اللهم إرحم فاتن حمامة برحمتك يا أرحم الراحمين، ستظلين حيه في قلوب الكل... اللهم إجعل قبرها روضه من رياض الجنة. ماتجوز غير الرحمه على الميت تراها مسلمه بس إدعوا لها حسبي الله ونعم الوكيل صحيح في ناس ما تخاف من الله عشان كذا مانزلت صورتها بس قلت عَل وعسى أكون سبب في الدعاء لها". 
 
وتابعت أحلام "لما توفت الفنانه الكبيرة فضلت أن ما أنزل لها تعزيه وذلك من خبرتي الكبيرة في شعوبنا العربيه وخصوصاً التافهين والمنحطين اللي بس همهم التشهير والسب والطعن والقذف. وما أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل فيهم فعلاً في ناس ما يستحقون إلا الحريق أحب أقول لهم ربي إرحم من أمنا علينا... أسال الله أن يلهيهم في أنفسهم اللهم أغفر لها وارحمها برحمتك يا رحيم غصبن عن المرضى النفسيين". 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار