معلومات عن الفنان عصام عمر بطل مسلسل بالطو

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 فبراير 2023
معلومات عن الفنان عصام عمر بطل مسلسل بالطو

تسبب نجاح الفنان الشاب عصام عمر، في أداء رائع بمسلسل بالطو أثناء عرض حلقات المسلسل، إلى تصدره محركات بحث مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب بطولته للمسلسل، حيث حاول الجمهور التعرف علي من هو عصام عمر بطل المسلسل.

من هو عصام عمر بطل مسلسل بالطو

وبعد تساؤل الجمهور من هو عصام عمر وكيف دخل عالم التمثيل، حيث درس التمثيل والإخراج وحصل على ليسانس آداب قسم مسرح من جامعة الإسكندرية، وبدأ أول مسيرته الفنية وذلك في عام 2021 وشارك في العديد من العروض المسرحية، وكانت أول بدايته في مسلسل بعنوان "لما تامر ساب شوقية" بطولة أحمد الفيشاوي ومي كساب، والذي عرض عام 2015.

المشوار الفني لعصام عمر

وجاءت مشاركات الفنان الشاب عصام عمر في عدد من الأعمال الدرامية، والتي منها  لا تطفئ الشمس بطولة ميرفت أمين وريهام عبد الغفور ومحمد ممدوح عام 2017، ثم مسلسل الرحلة مع باسل خياط عام 2018، ثم مسلسل الآنسة فرح الجزء الأول 2019 والثاني 2020 مع أسماء أبو اليزيد ورانيا يوسف وتامر فرج، وغيرها من الأعمال.

وشارك الفنان الشاب في  مسلسل سوتس بالعربي الذي عرض في رمضان الماضي 2022، ووقتها جسد شخصية مروان صديق آدم والذي جسد دوره الفنان أحمد داود، كما تواجد في مسلسل الاختيار الجزء الثاني والثالث، وجسد شخصية علي يونس شقيق زكريا يونس الذي جسد دوره الفنان كريم عبد العزيز.

عصام عمر يحكي عن بطولة مسلسل بالطو

وكشف الفنان عصام عمر، أثناء لقائه في برنامج معاكم مع منى الشاذلي، إنه لم يكن يتوقع النجاح الذي حققه المسلسل، لافتاً إلى أنه رفض دور بطولة مسلسل "بالطو" صغر سنه وقلة شهرته في الوسط الفني، مؤكدًا أن المخرج تمسك به لتقديم دور البطولة.

وقال عصام عمر:" في بداية لما العمل أتعرض عليا مكنتش حابب أبقى بطلاً ولا أقدم دور البطولة دي خالص دلوقت، لأني مكنتش مقتنع وحاسس إن ممكن يجيب ممثل تاني أفضل ومشهور أكيد هينفعهم أكتر مني"،  عمر المخرج صحبي وأخويا من زمان، ورفضت الدور في البداية عشان مكنتش حابب أول تجربة لـلمخرج  عمر تفشل ويلبس في الحيطة، قولتله هات ممثل جامد ومشهور يبقى مكاني عشان التجربة تنجح، لكن عمر قالي مش هعمله غير بيك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار