ليلة رأس السنة: أفكار لأزياء بسيطة مناسبة للاحتفال طوال الليل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الجمعة، 29 ديسمبر 2023
ليلة رأس السنة: أفكار لأزياء بسيطة مناسبة للاحتفال طوال الليل

في النهاية، من السهل نسبياً فهم الفرق بين ملابس العمل وملابس الحفلات، السابق هو أكثر تحفظاً وعملية وراحة (للجلوس في مكتب طوال اليوم)، يمكن أن يكون الأخير جريئاً وممتعاً بالنسبة للجزء الأكبر، الخطوط هناك باللونين الأسود والأبيض لذا فإن المغامرة في المنطقة الرمادية لحفلة ليلة رأس السنة في المكتب قد تشعرك ببعض القلق.

على محمل الجد، كيف يمكننا الجمع بين الملابس المناسبة للمكتب والملابس الجاهزة للحفلات بطريقة تبدو أنيقة بالفعل؟ اتضح أن الأمر ليس مخيفاً كما يبدو، المفتاح هو أن تأخذي الجوانب التي تحبينها من كلتا الفئتين، مثل السترات الفاخرة والأقمشة الحريرية أو الفساتين المستقيمة والكعب الجاهز لأرضية الرقص ورميها معاُ دون التفكير ملياً في الأمر.

بعد كل شيء، فإن العطلات مرهقة بما يكفي دون الحاجة إلى القلق بشأن ما إذا كان سيعتقد أم لا أن ملابس حفل ليلة رأس السنة في مكتبك مبالغ فيها أو بها وفرة من التول "غير الضروري"، يمكنك أن تعيشين حياتك الأفضل وارتدِ ما يجعلكِ تشعرين بالاحتفال قدر الإمكان، حتى لو كنتِ ستحضرين فقط ساعة سعيدة في العطلة، ارتدي فستاناً باللون الأحمر الكلاسيكي أو اختاري مجموعة مطابقة حريرية ذات أجزاء متساوية متطورة وأنيقة، يمكن أن يكون مظهر حفلة ليلة رأس السنة في مكتبك هو ما تريدينه.

فستان مخملي 

تضيف التفاصيل الدقيقة في الفستان المخملي الحجم المناسب لمسات إضافية، بالإضافة إلى ذلك، فإن اللون والملمس الغنيين مثاليان للاحتفال.

فستان محبوك بتصميم أنيق

اختاري اللون الأبيض الشتوي دائماً مع الفساتين المحبوكة للاحتفال وهو الأجواء ولا يمكنك أن تخطئي في ارتداء فستان كنزة بياقة مدورة ذات فتحات متدرجة.

فستان ساتان 

هذا الفستان من الساتان رائع كما هو، لكنه أكثر مرحاً عند ارتدائه تحت سترة كبيرة الحجم، أضيفي بعض الأحذية ذات الكعب العالي لإضفاء لمسة نهائية مرحة.

فستان جلد

ارتدي هذا الفستان المصنوع من الجلد الصناعي مع الجوارب ذات الكعب العالي والأقراط الرائعة ومن الذي لن يغمى على هذه القطعة المذهلة ليلة رأس السنة.

بدلة تنورة من التويد 

الشيء الوحيد المفقود من مجموعة المطابقة الأنيقة هذه هو حفل الشاي الأنيق لكننا سننقله إلى ليلة رأس السنة.

فستان أحمر بتفاصيل بسيطة مكشكشة

من يمكنه مقاومة فستان أحمر صغير (بتفاصيل مكشكشة!) مقترن حذاء بكعب على الموضة.

طقم بنطلون أنيق

هذه هو الزي المثالي إذا كنتِ تريدين أن تجمعي بين مظهر البدلة والبيجامة الأنيقة مع إكسسوارات مناسبة لإطلالة الحفل.

طقم توب مع بنطلون بدلة

هل يمكننا التحدث عن مدى أناقة هذا المظهر بالكامل؟ يمكنك إضافة سترة بليزر أو وشاح حرير مع معطف.

جمبسوت

لا يوجد شيء كلاسيكي مثل الجمبسوت الأسود وإضافة زوج من الأحذية ذات الكعب الأسود والأقراط الحلقية الذهبية.

فستان شفاف مزين

يحتوي هذا الفستان على كل شيء: التألق والتألق والتصميم الخالد الذي من المؤكد أنه سيخدمك جيداً لسنوات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار