بالدموع والزغاريد: ليلى علوي تحتفل بزفاف ابنة شقيقها

  • تاريخ النشر: السبت، 11 نوفمبر 2023
بالدموع والزغاريد: ليلى علوي تحتفل بزفاف ابنة شقيقها

شاركت الفنانة المصرية ليلى علوي مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مقطع فيديو، يوثق لاحتفالها بزفاف ابنة شقيقها "هنا"، في أحد الفنادق الكبرى بالعاصمة المصرية، القاهرة، مساء أمس الجمعة.

ليلى علوي تحتفل بزفاف ابنة شقيقها

خلال الفيديو، كشفت علوي عن مشاركة "هنا" تفاصيل تحضيراتها لليوم من بدايته ووضعها للتاج بنفسها على رأس العروس وتقبيل يديها. ظهر التأثر على ليلى علوي في أكثر من لقطة، ولم تتمالك دموعها.

من ناحية أخرى، حرصت الفنانة يسرا على حضور حفل زفاف ابنة شقيقة ليلى علوي، كما أحيا حفل الزفاف الفنان محمود العسيلي.

يُذكر أن آخر الأعمال الفنية التي شاركت فيها الفنانة ليلى علوي هو مشاركتها في فيلم "شوجر دادي" الذي عُرض بدور العرض خلال شهر مايو الماضي، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر. شارك في بطولة شوجر دادي الفنان بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، فرح الزاهد. وقد جاء العمل من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

حاليًا، تستعد علوي لتصوير فيلمها الجديد والذي يحمل اسم "جوازة توكسيك"، وذلك عقب عودتها من المشاركة في مهرجان الشارقة. يشاركها في بطولة "جوازة توكسيك" الفنان بيومي فؤاد في ثالث تعاون بينهما بعد فيلمَي "ماما حامل" وشوجر دادي". كما أنها تستعد لطرح فيلم "آل شنب"، الذي كان من المقرر عرضه في الدورة المقبلة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، ويشاركها في بطولته العديد من الفنانين، منهم: سوسن بدر، لبلبة، هيدي كرم، أسماء جلال، خالد سرحان، محمود البزاوي، علي الطيب، حسن مالك، ويأتي الفيلم من تأليف وإخراج آيتن أمين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار