خالد ابن ليلى علوي يفاجئها بالاحتفال بعيد ميلادها على المسرح

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 يناير 2024
خالد ابن ليلى علوي يفاجئها بالاحتفال بعيد ميلادها على المسرح

فاجئ فريق مسرحية الصندوق الأحمر التي عرضت في موسم الرياض، الفنانة ليلى علوي بالاحتفال بعيد ميلادها على المسرح بعد الانتهاء من العرض أمس بحضور ابنها خالد.

ليلى علوي تحتفل بعيد ميلادها على المسرح

وظهرت الفنانة ليلى علوي لتحية الجمهور بعد انتهاء العرض وهي ترتدي فستاناً ذهبياً طويلاً قبل أن يصعد ابنها خالد على المسرح ومعه قالب من الحلوى للاحتفال بعيد ميلادها.

وتفاعل أبطال المسرحية مع احتفال خالد بعيد ميلاد والدته وبدأوا في الغناء لها أغاني عيد الميلاد وتفاعل معهم الجمهور وتمنوا لها عاماً سعيداً.

ووقف أبطال المسرحية بجانب ليلى علوي وخالد ابنها على المسرح للغناء معاً، كان من بينهم بيومي فؤاد ومروة عبد المنعم ورنا رئيس ونور إيهاب.

ووجهت ليلى علوي الشكر إلى الجمهور الذي شارك في الاحتفال بعيد ميلادها بعد الانتهاء من عرض المسرحية الذي استغرق 4 ليال.

وأطلت ليلى علوي خلال الاحتفال بإطلالة خطفت الأنظار والتي جاءت بفستان ذهبي لامع كشف عن رشاقتها، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على الألوان الترابية الناعمة في المكياج وأحمر الشفاه باللون البيج أما شعرها فتركتها على جانبي كتفيها منسدلاً بطريقة ناعمة.

وتفاعل النجوم مع انتشار فيديو الاحتفال بعيد ميلاد ليلى علوي، حيث حرصت الفنانة المصرية إلهام شاهين على تهنئة صديقتها بعيد ميلادها.

ونشرت إلهام شاهين صورة لها برفقة ليلى علوي عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وكتبت عليها تعليقاً قالت فيه: ""happy birthdayلأحلى لولو حبيبتي وصديقتي وأختي الغالية النجمة الجميلة ليلى علوي، أتمنى لك كل الخير ومزيد من النجاح، ومبرووك المسرحية الجديدة، يارب دايما في تألق ونجاح".

ابن ليلى علوي يحتفل بعيد ميلادها

ويعتبر ظهور خالد ابن ليلى علوي للاحتفال بعيد ميلادها من المرات القليلة التي ظهر فيها مع والدته، خاصة بعد أن كشفت الأخيرة منذ سنوات قليلة عن بعض تفاصيل حياتها الشخصية وعلاقتها بنجلها عن طريق التبني خالد.

وأوضحت أنها بعد زواجها من رجل الأعمال منصور الجمال والانفصال عنه بعد 8 سنوات دون إنجاب الأطفال قررت تبني طفل، قائلة إن فكرة التبني بدأت بعد وفاة والدتها لأنها كانت مقربة منها للغاية لكنها نفذتها بعد الانفصال.

ليلى علوي وابنها خالد

وأضافت ليلى علوي أنها تبنت نجلها وهو يبلغ من العمر 6 سنوات فقط، وكان بمثابة تعويض لها من الله عن عدم إنجابها، وأن حياتها تبدلت بعد تبنيه، وأصبحت تشعر بالسعادة والهدوء بمجرد النظر إليه، أما خالد فقد قال في أحد اللقاءات التلفزيونية التي ظهر فيها مع ليلى علوي أنه يشعر ناحيتها بالحب والاحترام ويقدر حرصها على تربيته وتنشئته على القيم الأخلاقية.

وأكدت ليلى علوي أنها تحاول الاطمئنان عليه بشكل مستمر حتى يصبح الوضع في بعض الأوقات خانقاً، قائلة: "انا والله مش بعمل حاجة غير أنى بتصل بس أطمن. ونفت محاولاتها التدخل في حياته الخاصة أو مراقبته مشيرة إلى أن نجلها هو من يخاف عليها كثيراً.

يذكر أن ليلى علوي تنتظر حالياً عرض فيلمين لها في دور السينما، الأول هو فيلم آل شنب والذي عرض ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الاستثنائية السادسة.

فيلم آل شنب من بطولة ليلى علوي ولبلبة، سوسن بدر، أسماء جلال، هيدي كرم، محمود البزاوي، خالد سرحان، على الطيب، ابتهال الصريطي، حسن مالك، سلافة غانم، نورين أبو سعدة، أحمد عصام، هبة يسري، تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام وإخراج أيتن أمين.

وتنتظر ليلى علوي عرض فيلم مقسوم والذي تشارك بطولته مع شيرين رضا، سما إبراهيم، سارة عبد الرحمن، عمرو وهبة وتجسد فيه دور مطربة معتزلة، وحكاية فرقة موسيقية نسائية في فترة التسعينيات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار