ليلى علوي تُشارك متابعيها عبر إنستغرام احتفالها بعيد ميلاد ابنها خالد

  • تاريخ النشر: السبت، 27 يناير 2024
ليلى علوي تُشارك متابعيها عبر إنستغرام احتفالها بعيد ميلاد ابنها خالد

شاركت الفنانة المصرية ليلى علوي، مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، احتفالها بعيد ميلاد ابنها خالد.

ليلى علوي تحتفل بعيد ميلاد ابنها خالد

عبر إنستغرام، شاركت ليلى علوي مقطع مُصوّر يضم مجموعة من الصور واللقطات التي تجمعها مع ابنها بالتبني خالد، وأرفقت علوي الفيديو الذي شاركته بتعليق قالت خلاله: "عيد ميلاد سعيد يا كل شيء بالنسبة لي".

ليلى علوي

يُذكر أنه خلال يناير الجاري، احتفلت ليلى علوي على خشبة المسرح بعيد ميلادها، بعد الانتهاء من عرض  مسرحية الصندوق الأحمر التي عرضت ضمن فعاليات موسم الرياض في دورته الحالية، بحضور ابنها خالد.

أثناء تحية ليلى علوي للجمهور بعد انتهاء العرض، فوجئت بابنها خالد يصعد إلى المسرح حاملاً قالباً من الحلوى للاحتفال بعيد ميلادها. الأمر الذي تفاعل معه أبطال المسرحية وبدأوا في الاحتفال بدورهم والغناء لليلى علوي أغاني عيد الميلاد. من أبطال مسرحية الصندوق الأحمر: بيومي فؤاد ومروة عبد المنعم ورنا رئيس ونور إيهاب.

سابقاً، كشفت ليلى علوي عن إنها تبنت ابنها خالد وهو يبلغ من العمر 6 أعوام فقط، مُضيفة أنه كان بمثابة تعويض لها من الله عن عدم إنجابها. وعن مشاعرها تجاهه قالت إنها تشعر بالسعادة والهدوء بمجرد النظر إليه.

مسرحية "الصندوق الأحمر" هي عودة لليلى علوي لخشبة المسرح بعد غياب نحو 27 عاماً عن المسرح. تدور أحداث المسرحية حول الدكتورة فريدة الطبيبة النفسية، والتي تواجه التحدي الأكبر في مسيرتها المهنية عندما تلجأ إليها ابنة حبيبها الأول، طالبة منها المساعدة في علاج شقيقتها وإنقاذ أسرة حبيبها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار