على طريقتها الخاصة: فرح الهادي تحتفل بعيد الحب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 فبراير 2024
على طريقتها الخاصة: فرح الهادي تحتفل بعيد الحب

شاركت الفاشينستا الكويتية فرح الهادي، مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، احتفالها بعيد الحب بطريقة خاصة ومميزة.

احتفال فرح الهادي بعيد الحب 2024

خلال مقطع مُصوّر، تداوله بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فرح الهادي وهي تضع المكياج لنفسها، وأطلّت بعض أن وضعت مستحضرات التجميل على وجهها بإطلالة غريبة، حيث رسمت قلباً كبيراً بطول وجهها باستخدام مساحيق التجميل.

من جانبه، قال عقيل الرئيسي، زوج فرح الهادي، مُعلقاً على إطلالة فرح الهادي الغريبة: "يعني أنتِ هديتي كل لوكات الفالنتين وروحتيلي على لوك مريب.. كأنك الساحرة اللي في "أليس في واندر لاند".. هذا مريب".

كانت الفاشينستا الكويتية قد شاركت متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤخراً، احتفالها بعيد ميلادها التاسع والعشرين برفقة زوجها. شاركت فرح الهادي مجموعة من المقاطع المُصوّرة التي توثق لاحتفالها. خلال أحد مقاطع الفيديو التي شاركتها، قامت الهادي بتصوير كعكة عيد ميلادها الوردية وكان موضوعاً بها شمعة تحمل الرقم 19، وعندما قامت بالتصفيق تحول الرقم إلى عمرها الحقيقي 29، وفي أداء تمثيلي، سقطت فرح الهادي مغشياً عليها عند رؤية الرقم بفعل المفاجأة. كما ظهرت فرح الهادي خلال مقاطع أخرى برفقة زوجها عقيل الرئيسي وهما يرقصان وسط ديكورات عيد الميلاد التي تميزت باللون الوردي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار