ليلى علوي تطالب بعمل فيلم عربي عن فلسطين وستشارك فيه بدون أجر

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الجمعة، 27 أكتوبر 2023
ليلى علوي تطالب بعمل فيلم عربي عن فلسطين وستشارك فيه بدون أجر

عبّرت الفنانة المصرية ليلى علوي عن حزنها الشديد لما يتعرّض له الشعب الفلسطيني والأحداث الدامية التي يشهدها قطاع غزة من جانب الاحتلال الإسرائيلي. وذلك خلال تصريحات إعلامية خاصة خلال لقائها في برنامج "ET بالعربي" على هامش مشاركتها في مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب.

ليلى علوي تطالب بعمل فيلم عربي عن فلسطين

خلال تصريحاتها، أشارت علوي إلى أنها تحاول دائماً أن تفكر بطريقة مختلفة لدعم القضية الفلسطينية، حيث دعت لتقديم عمل فني عربي عالمي ضخم، يتحدث عن القضية الفلسطينية، كما أبدت استعدادها على المشاركة في هذا العمل بدون أجر.

كانت آخر أعمال الفنانة ليلى علوي هو مشاركتها في فيلم "شوجر دادي" الذي عُرض بدور العرض خلال شهر مايو الماضي، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر. شارك في بطولة شوجر دادي الفنان بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، فرح الزاهد. وقد جاء العمل من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

حاليًا، تستعد علوي لتصوير فيلمها الجديد والذي يحمل اسم "جوازة توكسيك"، وذلك عقب عودتها من المشاركة في مهرجان الشارقة. يشاركها في بطولة "جوازة توكسيك" الفنان بيومي فؤاد في ثالث تعاون بينهما بعد فيلمَي "ماما حامل" وشوجر دادي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار