حقيقة أجر حلا شيحة في فيلم مش أنا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 يوليو 2021
حقيقة أجر حلا شيحة في فيلم مش أنا

كشف مصدر داخل الشركة المنتجة لـ فيلم مش أنا عن حقيقة الأجر الذي تقاضته الفنانة حلا شيحة مقابل المشاركة مع الفنان تامر حسني بطولة الفيلم.

حقيقة أجر حلا شيحة في فيلم مش أنا

وأكد أن كل ما تردد عن الأجر لا أساس له من الصحة ولا يمكن للشركة المنتجة أن تعل عن الأجر الحقيقي لها.

وأشار إلى أن جميع الفنانين الذين يتم التعاقد معهم لا يتم الكشف عن أجورهم احتراماً لهم، مشيرا إلى أن الأرقام المتداولة عن حصول حلا شيحة على 4 مليون دولار غير حقيقي خاصة أن هناك أرقام أخرى متضاربة.

وتداولت عدد من المواقع الصحفية تقارير عن أجر الفنانة حلا شيحة في فيلم مش أنا وقال البعض أنها تقاضت 4 ملايين جنيه مصري، وقال البعض الأخر أنها تقاضت مليون جنيه.

وأكد المصدر أن حلا تقاضت أجرها المتفق عليه في العقد مع الشركة ماعدا الجزء الخاص بالدوبلاج وكان من المقرر استلامه بعد تصوير أفيش الفيلم ولكن حلا شيحة لم تلتزم بهذا الجزء.

وأوضح أن الشركة كان من المفترض اتخاذ الإجراءات القانونية ضدها بمجرد طرح الفيلم لأنها أخلت بالبنود التعاقدية المبرمة بينهما، لكن تامر حسني احترم رغبتها ولكن بعد إثارة الأزمة على مواقع التواصل الاجتماعي واتهام الشركة بعدم إعطائها حقوقها المالية كان من الواجب الرد عليها قانونياً.

ردت شركة TH Production المملوكة للنجم تامر حسني والمنتجة لفيلم "مش أنا"، على مزاعم الفنانة المصرية، حلا شيحة، حول عدم حصولها على أجرها بالكامل، وأعلنت مقاضاتها.

وكانت حلا شيحة قد تقاضت أجرًا عن الفيلم بلغ 4 ملايين جنيه، بالرغم من أنها لم تكمل تنفيذ متطلبات الفيلم كما أشار تامر حسني.

وعبر صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك"، نشر الشركة المنتجة للفيلم بيانا ردت فيه على مزاعم حلا شيحة بشأن باقي مستحقاتها وأعلنت لجوءها للقضاء.

الشركة المنتجة لفيلم مش أنا تقاضي حلا شيحة

وأعلنت الشركة المنتجة للفيلم، مقاضاة حلا شيحة، خلال بيانها المقتضب والذي جاء فيه "توضيح من الشركة المنتجة لفيلم (مش أنا)، عن ما ذكرته الفنانة حلا شيحة بخصوص باقي مستحقاتها المادية".

وأضافت الشركة "أستاذة حلا شيحة: ما يتبقى من مستحقاتك دفعة الدوبلاچ الذي امتنعتي عنه وهي أقل دفعة مادية لكي ومحفوظ لكي داخل الشركة وتحدثنا معكم أكثر من مرة لاستلامهم أو إرسال مفوض من طرفكم لاستلامهم وذلك رغم امتناعك عن الدوبلاچ وتصوير الأفيش، ورفضنا التام لمقاضاتك قانونياً لامتناعك عنهم، ولكن الشركة من الآن ستتوجه بجميع الإجراءات القانونية مستشهدة ببنود العقد المبرم.. وشكراً".

حلا شيحة تكشف عدم تفاضيها أجرها كاملاً

وكانت حلا شيحة كتبت عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وعلّقت: "حابة أشكر كل الناس الجميلة على رسايلهم الجميلة المشجعة.. وحابة أشكر كل الصحافة اللي نشرت فتوى دار الإفتاء النهاردة اللي موقفي هو نفس موقفها اللي بيوضح إن التمثيل والفن عموما زي أي مهنة في الدنيا حلاله حلال وحرامه حرام.. وأنا لا أحب أن أكون جزءا من أي نوع من التطرف سواء باسم الدين أو باسم الفن.. ولو نقابة المهن التمثيلية ترفض موقف دار الإفتاء الواضح فهنيئا لي بشطبها لعضويتي".

وأضافت: "حبي للفن محدش يقدر ينكره ولا يزايد عليه.. أنا ماتكلمتش غير عن نفسي وبقدر كل زمايلي.. الزميل الوحيد اللي ذكرته هو اللي الموضوع أصلا متعلق بيه.. وعتابي ليه لحسن ظني بيه.. والعتاب في الملأ عشان الكليب في الملأ".

تابعت: "وبالنسبة للكلام غير اللائق عن الأجر.. كل اللي في المجال شاهدين إني كنت أعتذر عن عدد كبير من الأعمال الفنية وكنت بقبل أجور أقل مما يتناسب معي تعاونا مع صناع العمل.. وأصلا ما استلمتش الجزء الأخير من أجري في الفيلم لما اتأخر نزوله جدا وبدأت اتغير وأصلّح.. لأن بصراحة الكلام عن (أجر كبير) ضحكني".

وهاجمت الفنانة حلا شيحة الفنان تامر حسني بعد طرحه فيديو كليب "بحبك" من فيلم "مش أنا" والذي يتضمن مشاهد رومانسية تجمعه بها.