ليونيل ميسي لم يحتفل مع زملاءه بالتأهل للنهائي بسبب المنشطات

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 يوليو 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
ليونيل ميسي لم يحتفل مع زملاءه بالتأهل للنهائي بسبب المنشطات

بعد المباراة التي جمعت منتخب هولندا ومنتخب الأرجنتين في نصف نهائي كأس العالم والتي انتهت بتأهل الأرجنتين إلى النهائي بضربات الجزاء، غادر كابتن المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي الملعب على عجل لأداء فحوص المنشطات التي يفرضها الإتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا.

ليونيل ميسي نشر على صفحته على فيس بوك صورة له من غرفة الفحص وعلق عليها قائلاً: "كان علي المغادرة بسرعة ولم استطع أن أعيش هذه اللحظات مع زملائي في غرفة الملابس. أشعر بالفخر كوني جزء من هذا المنتخب، جميع اللاعبين كانوا رائعين".
وأضاف نجم الكرة الأرجنتينية: "نحن في النهائي! يا لها من مباراة ممتعة! تبقى لدينا خطوة صغيرة واحدة! أعانق جميع الأرجنتينيين وأهدي هذا الإنجاز إلى خورخي توبو لوبيز. محبتي للجميع وللعائلة".

وكان الصحفي الأرجنتيني خورخي توبو لوبيز الذي أهداه ليونيل ميسي هذا الإنتصار كان قد توفي يوم أمس بحادث سيارة أليم نتيجة اصطدام لص هارب بسيارة مسروقة بالسيارة التي كانت تقله إلى الملعب لحضور المواجهة بين الأرجنتين وهولندا لتغطيتها ضمن مهامه الصحفية في كأس العالم في البرازيل.

يذكر أن نهائي كأس العالم 2014 سيجمع بين منتخب ألمانيا ومنتخب الأرجنتين في ملعب الماراكانا في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية يوم الأحد القادم 13 تموز/ يوليو.

شاهد المزيد:

نسقي إطلالتك بألوان علم الأرجنتين في مباراة كأس العالم النهائية

بالأرقام مكافآت المنتخب الألماني في كأس العالم

كارليس بويول وجيزيل بوندشين يسلمان الفائز كأس العالم 2014

أجمل صور عارضة الأزياء جيزيل بوندشين التي ستسلم كأس العالم 2014

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار