بطريقة ساخرة: تقليد ليونيل ميسي وعلى البليهي في ستديو 23

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 مارس 2023
بطريقة ساخرة: تقليد ليونيل ميسي وعلى البليهي في ستديو 23

في حلقة غير عادية، سخر برنامج ستديو 23 في حلقته الثانية، في ثاني أيام رمضان، من لاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي واللاعب على البليهي.

تقليد ليونيل ميسي وعلي البليهي 

وقال الشخص الذي يقلد على البليهي في البرنامج المذاع على فضائية إم بي سي: " قلت لميسي إذا فزت تحترف عندي بالهلال، وإذا خسرت أمر الله وصار".

وحدث شجاراً ساخراً بين علي البليهي وليونيل ميسي، وبدأ الأخير في ترديد كلمة باللغة الأرجنتينية ومعناها أذهب بعيدا، وبشكل طريف يقوم مقلد البليهي بضرب ميسي حتى يفر من أمامه.

وفي بداية الفيديو ظهر مقلد علي البليهي وهو يهدد مقلد ميسي ويشير له لى عنقه كي يخيفه.

ويعتمد برنامج ستديو 23 يعتمد على تقليد  أشهر اللاعبين في المجال الرياضي والكروي وشهدت الحلقة الأولى تقليد اللاعب كريستيانو رونالدو وسخر فيه من الحكم الي اشتهر بنظراته المحبه للاعب.

ويتضمن البرنامج عدد من النجوم مثل حبيب الحبيب، خالد المظفر، عبدالعزيز النصار، ريم عبدالله، ماجد المطرب، خالد الفراج، وآخرين.

مشاجرة علي البليهي وليونيل ميسي

ومن جانبه كشف اللاعب السعودي على البليهي عن الكلمات التي وجهها للاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب منتخب الارجنتين بعد اللقاء الذي جمع المنتخبين في بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وذلك بعدما سجل اللاعب سالم الدوسري الهدف الثاني في مرماهم في الدقيقة 53 وتوجه بعدها على البليهي نحو ميسي وبدا كأنه يوجه له بعض الكلمات وقابلها ميسي بوجه صامت.

وكشف لاعب الخضر البليهي تفاصيل حديثه مع ميسي في الحقيقة: "نعم، توجّهت إلى ميسي بعد هدف الفوز، وقلت له لن تفوز، وأشرت بعدها إلى قميص الأخضر السعودي".

ولاقت الصورة التي التقطت للبليهي مدافع المنتخب السعودي أثناء تحدثه بحزم مع ميسي تفاعل كبير من المتابعين على جميع مواقع التواصل الاجتماعي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار