برودكات يحاكي معاناة ليونيل ميسي مع الشيف نصرت

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 أبريل 2023
برودكات يحاكي معاناة ليونيل ميسي مع الشيف نصرت

قدم صناع البرنامج السعودي الفكاهي برودكات حلقة جديدة وقلد فيها نجم كرة القدم ليونيل ميسي والشيف نصرت وقت بطولة كأس العالم.

ليونيل ميسي يظهر في برودكات

كما ظهر سلطان بن نايف في إحدى فقرات حلقة اليوم وهو يقلد الشاعر ياسر التويجري حيث ظهر وهو يقرأ إحدى قصائده والتي كان مطلعها "على النجوم غيوم والدعوة تبي… ما هي بحال وارِبَه وانسيسه".

واستطلع سلطان رأي متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حول القصيدة، وجاءت جميع التعليقات إيجابية وأشادوا بقدرته على تقليد التويجري وهو إحدى الشخصيات الشهيرة والمعروفة.

ويعد برنامج برودكات أحد البرامج السعودية التي تقدم عدد من الفقرات الكوميدية الساخرة ويعد هذا الموسم هو الأول للبرنامج ويتم فيه تقليد الشخصيات الشهيرة والمعروفة، وفقرات أخرى تقدم مواضيع مختلفة من الحياة اليومية في إطار كوميدي.

تقليد رهف القحطاني في برودكات

وقدم البرنامج الكثير من الفقرات التي حققت نجاحاً كبيراً مثل فقرة تقليد الإعلامية رهف القحطاني والتي تقدم برنامج الصياهد.

وظهرت مقلدة رهف وهي تجري مكالمة هاتفية مع أحد الأشخاص وتوجه له الأسئلة لكنها لا تعطي له الفرصة كي يجاوب عليها حتى ينزعج المتصل ويغلق الهاتف في وجهها لترد عليه وتقول نعم أنا إعلامية.

وفي لقطة أخرى تظهر مقلدة رهف القحطاني وهي تلتقط بعض الصور لها ثم تنشرها على حسابها الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي وتصف منتقديها بالحاقدين.

تقليد أم كلثوم في برودكات

كذلك حققت حلقة تقليد كوكب الشرق أم كلثوم نجاحاً كبيراً على منصات التواصل الاجتماعي، وانقسم المتابعون بين مؤيد ومعارض لتقليد أم كلثوم.

حيث ظهرت مقلدة أم كلثوم فقرة غنائية وتم الاستعانة بصوت الراحلة العذب بينما ظهرت الشخصية التي تقلد أم كلثوم على خشبة المسرح وارتدت نفس ملابسها وقلدت حركاتها واستغرقت تلك الفقرة ثلاث دقائق وتغنت مقلدة أن كلثوم أشهر أغانيها وهي أغنية أنساك.

وتفاعل الجمهور مع الحلقة بشكل إيجابي لكن أخذ البعض في الاعتبار أنه لا يجوز تقليد الفنانين الراحلين بتلك الطريقة الساخرة حيث يعتمد المقلد على افتعال حركات مبالغ فيها ويبتعد بسببها عن الشخصية.

بينما دافع البعض الآخر عن برنامج برودكات في هذه النقطة حيث أشار بعض المتابعين أن طبيعة البرامج الكوميدية أن تحمل طابعاً ساخراً للشخصيات التي يتم تقليدها وإلا كيف تكون الفقرة مضحكة من الأساس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار