شابة تقلد إطلالات كيم كارداشيان لمدة أسبوع ماذا شعرت وكيف تغيرت؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 يونيو 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
شابة تقلد إطلالات كيم كارداشيان لمدة أسبوع ماذا شعرت وكيف تغيرت؟
تجربة فريدة من نوعها قامت بها المحررة سالي هولمز من مجلة إيلي للموضة والأزياء، حيث نسخت أزياء ومكياج ورجيم نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان.
 
قررت سالي هولمز تنفيذ هذه الخطة بعد صدور كتاب كيم كارداشيان "Selfish" الذي يحتوي على صور متععدة لكيم كارداشيان بطريقة السيلفي، من بداية حياتها الفنية حتى هذا اليوم بعد أن أصبحت أيقونة موضة عالمية.
 
تحدثت سالي عن جرأة كيم كارداشيان التي تتعدى جرأة مجموعة من عارضات الأزياء والرياضيات ولاعبات القوى، في حين أنها لا تمتلك أي جرأة على الإطلاق والأمر الذي منحها الكثير من الثقة ولفت انتباهها لأمور لم تكن تعرفها في نفسها.
 
كبداية كيم وسالي يملكان جسدان متناقدان تماماً، حيث أن كيم كارداشيان قصيرة وتمتلك منحنيات بينما سالي طويلة واكتشفت بعد هذه التجربة انه لديها بعض المنحنيات أيضاً ولكن ليس بالمقارنة مع التي تملكها كيم.
 
اختارت سالي مجموعة من الأزياء الإستثنائية التي تميزت بها كيم كارداشيان، وبالطبع لفتاة عادية تمتلك ذوقاً تقليدي ومريح للعمل في المكتب، كان التحدي صعباً للغاية مع ملابس كيم الضيقة والمشدات التي تستخدم لترتيب منحنيات الجسد بالإضافة لأحذية الكعب العالية التي يصعب التوازن بها.
 
شاهد الصور ما رأيك بتجربة محررة مجلة إيلي العالمية بالتحول لنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان هل نجحت؟
 
صور شقيقة كيم كارداشيان الصغرى تستنسخ إطلالتها 18 مرة
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار