مائدة مميزة لأعياد مفعمة بالسحر والحيوية !

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 ديسمبر 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مائدة مميزة لأعياد مفعمة بالسحر والحيوية !

لا شك في أن الاحتفال بعيدي الكريسماس ورأس السنة لا يكتمل دون مائدة مميزة تعكس أجواء العيدين يجتمع حولها افراد العائلة والأصدقاء للإحتفال معاً وتناول ما طاب ولذّ من الأطباق الشهّية. ولكن على الرغم من أهمّية الأطعمة التي يجب أن تكون حاضرة على مائدة العيد يبقى الأهم هو ديكور الأخيرة الذي من دونه لن يكتمل سحرها.


لا يختلف إثنان على أن ديكور موائد العيد يوازي بأهمّيته زينة العيد التي نختارها لبيوتنا، وبالتالي من غير المحبّذ إهمال هذه النقطة خصوصاً إن كنتم تنتظرون ضيوفاً خلال عشية العيد أو يوم العيد. ولأن المائدة ستعكس في طبيعة الحال طابع العيد، لذا يجب الحرص على اختيار الأدوات، الاكسسوارات والألوان المناسبة التي من شأنها أن تخلق جوّ الأعياد الذي نرغب في أن نعيشه بكل تفاصيله. ولمائدة العيد ديكور خاص يختلف بين ذوق وآخر، وبين سنة  وأخرى لكونه موضة قائمة بحدّ ذاته، لذا قد تجدون صعوبة في اختيار الديكور المناسب  خصوصاً إذا ما كنتم تبحثون عمّا هو جديد ومميز ويجذب العين.


ويبقى أصحاب الخبرة هم الأنسب لمساعدتنا على حسن اختيار الديكور المناسب لمائدة العيد، لذا اخترنا لكم مجموعة من موائد العيد الخاصة بعيد الكريسماس وأخرى  بليلة رأس السنة  قام بتصميمها عدد من المصممين الذين تركوا بصمة استثنائية في عالم الديكور عسى أن تكون كفيلة بإلهامكم لتزيين مائدتكم الخاصة.   



Yara Stephan

مائدة مميزة لأعياد مفعمة بالسحر والحيوية !


Christmas Table

هذه المائدة هي مثالية لكل من يبحث عن الأجواء الراقية والفخمة، وعن المائدة التي تضفي على منزلكم بريقاً لافتاً. ومن العناصر المستخدمة في عملية تزيين هذه المائدة أكواز الصنوبر والقطع الخشبية المستخرجة من الأشجار الأمر الذي نشعر من خلاله أننا فعلاً وسط الطبيعة. هذا واستخدام سبراي الثلج الإصطناعي كان كفيلاً بأن ينقلنا إلى أجواء الثلوج المتساقطة في عيد الكريسماس.
تعكس هذه المائدة الرقي والفخامة في كل ما للكلمة من معنى نتيجة انتقاء اللون الفضّي للزجاجيات، أدوات المائدة وأواني الطعام، أما الشموع وسلسلة الأضواء فقد اضفت على الديكور هذا التأثير الشتوي الجميل والساحر.
وأخيراً تمّ الإستعانة بمجموعة من البالونات لتنقلنا المائدة إلى أجواء موسم الأعياد بطريقة مبتكرة.

مائدة مميزة لأعياد مفعمة بالسحر والحيوية !


New Year Table

إنها عشية رأس السنة ... لذا إجعل مائدة العيد لوحة ساحرة متلألئة بالألوان،  استخدم اللون الزهري الذهبي، الذهبي أو الأبيض مع لمسات معدنية للحصول على أجواء الإحتفالات بليلة رأس السنة. هذه الثنائية من الألوان البرّاقة وأدوات المائدة المعدنية مع الأزهار البيضاء تضفي على  ديكور المائدة  أسلوباً  فاخراً في كل ما للكلمة من معنى. ولإضفاء سحراً إضافياً على الديكور تمّ الإستعانة باللون الذهبي البرّاق لتزيين كؤوس وزجاجات العصائر. إجعل ليلة رأس السنة مشّعة بالأضواء بإضافة الألوان البرّاقة والـغليتر والكونفيتي على ديكور المائدة، والتي يمكن مزجها مع الألوان المعدنية التي تزيّن الزجاجيات وأواني الطعام، فضلاً عن الإستعانة بلون بسيط كاللون الأبيض الذي تحمله هذه الأزهار التي تزيّن هذه المائدة، الأمر الذي يعطي الأخيرة أسلوباً اكثر رقياً وفخامة.
 

مائدة مميزة لأعياد مفعمة بالسحر والحيوية !

Toni Breiss

مائدة مميزة لأعياد مفعمة بالسحر والحيوية !


Christmas Table

ها هو مصمم الحفلات والأعراس طوني بريس يضع أفكاره الخلاقة  وبصمته الإستثنائية في ديكور مائدة  عيد الميلاد. هي مائدة تعكس الفخامة والرقي في كلّ ما للكلمة من معنى بألوانها والمواد المستخدمة في ديكورها الخاص. ما يميزها هو هذا المزيج من الألوان التي تعكس أجواء العيد بحيث تمكّن اللون الأحمر الذي يزيّن الأكواب إلى جانب الورود البيضاء والأواني الزجاجية  الشفافة والمزخرفة  من خلق هذا التناغم الفريد من نوعه وإضفاء لمسة من الدفء على ديكور المائدة. كعادته تمكّن طوني بريس من الإبتعاد عن الكليشهات المعتمدة في تزيين موائد العيد بحيث اختار لمائدته شرشف طاولة يحمل اللونين الأسود والكحلي لتكون النتيجة لونين غير متنافضين بل متناسقين إلى حدّ كبير! .
وللشموع دورها الكبير في إضفاء سحراً خاصاً على مائدة العيد،  هنا تمّ الإستعانة بمجموعة من الشموع البيضاء التي ترمز إلى العيد بحيث وُضعت في وسط الطاولة وداخل شمعدان زجاجي ما أضاف على الديكور لمسة من الفخامة.
باختصار هي مائدة مفعمة بالحيوية والرقي، و كفيلة بأن تنقل أفراد العائلة والمدعوين إلى أجواء العيد بتفاصيله.

مائدة مميزة لأعياد مفعمة بالسحر والحيوية !


New Year Table

    لا شك في ان مائدة رأس السنة تملك سحراً خاصاً يجعلها مختلفة عن الموائد العادية خصوصاً انها تعكس احتفالات هذا العيد المميز. ولإضفاء ميزة خاصة على مائدتكم خلال هذه المناسبة السعيدة لا بدّ من الإستعانة بالألوان الداكنة  التي ترمز في طبيعة الحالة إلى الرقي والفخامة كما فعل مصمم الحفلات والأعراس طوني بريس في هذه المائدة بحيث اختار لشرشف الطاولة اللون البنفسجي الداكن ومزجه مع فازات صغيرة  سوداء مرفقة بورود  ذهبية لإعطاء المائدة بريقاً خاصاً، فضلاً  عن مصباح زجاحي وضع وسط الطاولة إلى جانب اواني المائدة الفاخرة والأكسسورات، فهذا المزيج المميز كان كفيلاً بأن يضفي على المائدة رونقاً خاصاً وسحراً لا مثيل له.

مائدة مميزة لأعياد مفعمة بالسحر والحيوية !

    ينقلنا المصمم طوني بريس من خلال هذه المائدة إلى الأجواء الساحرة التي تنفرد بها هذه المائدة المفعمة بالحيوية والرقي. البريق الذهبي، اختيار الشموع والأكسسوارات والأواني الزجاجية المناسبة كلّها امور تجعل من هذه المائدة مثالية  لسهرة رأس السنة. ولا شك في أن الصورة هي خير معبّر على ذلك.

مائدة مميزة لأعياد مفعمة بالسحر والحيوية !
 

أنعشي أجواء المنزل مع تشكيلة ديكور المنزل الرائعة من "لايف ستايل"
كيف تزينين منزلك باكسسوارات الكريسماس المبهجة؟
 20 فكرة فريدة من نوعها لشجرة عيد الميلاد … جددي أفكارك

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار