عبايات ملونة شتوية اختاريها لمظهر مفعم بالحيوية

  • تاريخ النشر: السبت، 11 ديسمبر 2021
عبايات ملونة شتوية اختاريها لمظهر مفعم بالحيوية

تعتبر العبايات الملونة الشتوية من أكثر القطع التي تفضلها أغلب الفتيات وذلك لأنها تعكس دائماً مظهر رائع للمرأة عند اختيارها في الإطلالات العملية وبعد الظهيرة. لذلك كانت اختيار مدوني الموضة في مختلف الأوقات فأصبحت الصيحة الأكثر رواجاً هذا العام بشكل كبير لهذا ظهرت مع مختلف موديلات العبايات سواء الكلاسيكية أو العملية.

لذلك حرصنا اليوم على تقديم لكِ موديلات العبايات الملونة الشتوية التي اختارتها مدونو الموضة لتعلم طرق تنسيقها مع الملابس بمختلف الأوقات لضمان الحصول على مظهر رائع يخطف أنظار جميع من حولك. 

موضة العبايات الملونة الشتوية

لم تعد العبايات الملونة رائجة فقط بفصل الربيع والصيف لأنها دائماً ما تكون مفضلة لدى العديد من الفتيات. لذلك حرص على تقديمها أغلب مصممي العبايات بالشتاء وذلك تضيف للمرأة مظهر رائع عند اختيارها في مختلف الأوقات. لهذا اهتمت باختيار أغلب الفاشينيستا بدرجات زاهية وداكنة يمكن أن تعكس مظهر جذاب للمرأة.

وقد تم التركيز على تقديم العبايات الملونة بدرجات زاهية مثل الأحمر والسماوي والأخضر والخوخي بدرجات متنوعة بحيث تتناسب مع ذوق أغلب الفتيات. أيضاً جاءت العبايات الملونة بأقمشة سميكة مثل الكتان والتويد والمخمل والكريب لضمان أن تضيف مظهر أنيق للمرأة والشعور بالدفء.

نصائح لاختيار العبايات الملونة

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة بالعبايات الملونة الشتوية هناك بعض القواعد يجب عليك اتباعها وذلك لضمان أن تكون إطلالتك موفقة. فهذه الحيل البسيطة هي التي تحرص على تطبيقها الفاشينيستا بأغلب الأوقات للحصول على مظهر أنيق يلفت الأنظار.

  • اهتمي جيداً باختيار العبايات الملونة بالدرجات التي تتناسب مع لون بشرتك فهذه القاعدة الأساسية التي يجب عليك تطبيقها لمظهر رائع يخطف الأنظار في مختلف الأوقات. وذلك سواء باختيار الدرجات الزاهية الفاتحة أو الداكن مثل الأخضر أو النبيذي أو البترولي.
  • اختاري العبايات الملونة الشتوية بالتصميم الذي يتناسب مع شكل قوامك وذلك لضمان الحصول على إطلالة موفقة بدون أي أخطاء في تنسيق العبايات. سواء باختيار القصات المستقيمة البسيطة أو التي تتميز بتفاصيل على القوام أو الموديلات الفضفاضة التي تميل لاختيارها أغلب الفتيات.
  • اهتمي جيداً عند تنسيق الملابس أسفل العبايات سواء من اختيار الملابس التي تتناسب مع قصة العباءة ولا تصبح متكتلة بسبب اعتماد الأزياء السميكة أو ألوان الملابس أسفل العبايات لأنها تحدث فارق كبير في الحصول على مظهر رائع وأنيق.

عبايات ملونة فخمة

أغلب يحرص جيداً على اعتماد إطلالة أنيقة وذلك باختيار العبايات الملونة الفخمة. لذلك يجب عليك الاهتمام باختيار العبايات بأقمشة فخمة مثل التويد أو الأقمشة المخملية أو الحرير أو الستان. فجميع هذه الأقمشة يمكن أن تساعدك في الشعور بالدفء وفي نفس عند اختيارها بألوان زاهية سوف تعكس مظهر مفعم بالحيوية مثلما فعلت مدونو الموضة.

حيث اختارت نوف التميمي اعتماد العباءة النبيذي بتصميم أنيق وبسيط للغاية ولكنها فخمة بسبب الستان السميك بشكل راقي. أيضاً لفتت أنظارنا فاطمة حسام بإطلالتها الأنيقة بارتداء العباءة الخضراء التي تتميز بتفاصيل الفرو على طريقة المعطف الكلاسيكي الأنيق بطريقة أكثر من رائعة.

عبايات ملونة بسيطة

تميل بعض الفتيات إلى اختيار العبايات الملونة الشتوية البسيطة في الإطلالات العملية وذلك لضمان الحصول على مظهر عصري مفعم بالحيوية بطريقة مميزة وغير تقليدية. وفي الحقيقة نجحت هذه القطع أن تعكس مظهر جذاب للمرأة بأغلب الأوقات بطريقة مميزة.

حيث اختارت حنين الصيفي الحصول على مظهر عصري باعتماد العباءة الملونة الشتوية باللون الأحمر التي جاءت مزينة ببعض الفصوص اللامعة بشكل جذاب. أما نوف التميمي فقد لفتت الأنظار باختيار العبايات الملونة الشتوية الفضفاضة التي دائماً ما تعكس مظهر عملي للمرأة بطريقة بسيطة للغاية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار