عطر "مون جيرلان" اختيارك الأول لامرأة مفعمة بالحيوية وأنوثتها لا تقاوم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 مارس 2018
عطر "مون جيرلان" اختيارك الأول لامرأة مفعمة بالحيوية وأنوثتها لا تقاوم

عبري عن نفسك وإبرزي أنوثتك من خلال عطر مون جيرلان "Mon Guerlain"، الذي يعد الاختيار الأمثل للمرأة المفعمة بالحيوية والتي تبحث عن التألق دوماً، ليكون أكثر ما يجسد هذه المرأة هي النجمة أنجلينا جولي.عبري عن نفسك وإبرزي أنوثتك من خلال عطر مون جيرلان "Mon Guerlain" على مثال أنجلينا جولي
عطر "مون جيرلان" هو الاختيار الأمثل لصاحبة الحس المرهف، التي لديها قدرة عالية على المراوغة لتحرك مشاعر من حولها بالجزء الغامض من شخصيتها، والتي قد تبدو إنها ناعمة هشة إلا أن الحقيقية أن لقوة تتمثل فيها، لأنها ببساطة هي مصدر الحياة ومنبعها.
يعرف عن النساء تنوعهن وأن لديهن وجوه عديدة، فقد تبدو المرأة متحررة ومنطلقة ولكنها تعلم في حقيقة الأمر طريقها ولديها كل العزم على تحقيق أهدافها، فهي لا تستسلم بسهولة تؤمن بأحلامها، وهنا يكمن قوة وسر عطر "مون جيرلان" الذي يختصر مشوار هذه المرأة بكل ما سبق. عطر "مون جيرلان" اختيارك الأول لامرأة مفعمة بالحيوية وأنوثتها لا تقاومزهور الصباح المتفتحة
واستطاع صانع العطور التعبير عن عالم الأنوثة من خلال عطر "مون جيرلان"، المستوحى من زهور الصباح المتفتحة والمتساقط عليها حبات الندى.
ونجح تييري واسر في ابتكار عطر يمثل الأنوثة وهو "مون جيرلان"، وذلك بمساعدة دلفين جيلك التي قالت عنه: "أننا أردنا أن نجعل تركيبة العطر غنية بعبير الأزهار، فقمنا بتصميمه مثل باقة من الزهور البيضاء التي تغمرها الياسمين، التي تعد جزءاً لا يتجزأ من هوية عطر "مون جيرلان Mon Guerlain".  
أما صانع العطر تييري واسر فقال: "أن عطر "مون جيرلان" هو تعبير عن الوجه المشرق والمشمس والمشع بالأنوثة، ليتم التعبير عن كل ما سبق عبر جرعة مفرطة من الياسمين".الياسمين هو سر عطر "مون جيرلان"الياسمين هو سر عطر "مون جيرلان"
يعد الياسمين هو المكون الخام الاستثنائي لعطر "مون جيرلان"، والذي تم استخدامه بكميات كبيرة من قبل صانع العطور بشكل خاص مع دمج الكهرمان والفانيليا.تركيبة عطر "مون جيرلان"قارورة عطر "مون جيرلان"
أما عن قارورة عطر "مون جيرلان" المميزة، فقد قامت دار "باكارا" Baccarat بابتكارها لأول مرة في عام 1908 على يد المصمم غابريال جيرلان، على أن يكون تصميمها رباعي الجوانب.
واستطاع تصميم القارورة أن يحمل عطوراً أسطورية، سيطرت لأعوام بفضل كونها واحدة من قوارير "جيرلان" الأيقونية التي تقاوم الزمن، مما جعلها تشكل مصدر وحي لعدد من الفنانين والمصممين الذين أعادوا اكتشفها من خلال ابتكاراتهم.
تتميز قارورة عطر "جيرلان" بالانسيابية في الشكل، فهي مستوحاة من قارورة عالم كيمياء وتدين باسمها إلى "كوادريلوبي" quadrilobé، فنجد أن الغطاء منحوت من كتلة صلبة للحصول على شكل رباعيّ الجوانب.
قارورة العطر توحي خطوطها المتداخلة على النقاء والأنوثة القوية المنبعثة من حس مرهف.قارورة عطر "مون جيرلان"عطور "جيرلان" Guerlain امتدت على 190 عام شكّلت خمسة أجيال من صانعي العطور الذين وضعوا بصماتهم الراسخة على صناعة العطور.
واستطاع صانعو العطور خلال هذه المدة التي وصلت إلى 190 عام، في البحث على أبرز المواد الخام النادرة والثمينة من أجل ابتكار عطور جريئة وفريدة من نوعها، ليصل انتاجهم من العطور إلى أكثر من 1100 عطر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار