ماتيل تلهمكم بأفكار مميزة لهدايا العيد مع مجموعة

رائعة من الألعاب المشوّقة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 أبريل 2022
ماتيل تلهمكم بأفكار مميزة لهدايا العيد مع مجموعة

مع اقتراب حلول عيد الفطر المبارك، تقدم لكم ماتيل مجموعة رائعة من الألعاب والدمى التي ستكون الهدية الأجمل لأحبائكم في العيد، والتي ستضمن لجميع أفراد العائلة قضاء أمتع الأوقات. من الدمى إلى السيارات والمكعبات والألعاب اللوحية المصنوعة بعناية من قبل علاماتكم المفضلة مثل باربي و"هوت ويلز" وفيشر برايس"، ستقدمون هدية تحمل جوهر وقيم هذه المناسبة الغالية على قلوبنا جميعًا، تضمن الاستمتاع باللعب وتطوير مهارات الأطفال وتعليمهم بطريقة ممتعة.

عيد الفطر مناسبة غالية على قلوبنا وفرصة مهمة لتقديم هدايا رائعة ترسم البسمة على وجوه من نحب

سلسلة "باربي كولور ريفيل رينبو ميرميدس" من باربي

باربي إكسترا

دولز

فيشر برايس –  اضحك وتعلّم

لابتوب ليتس كونكت

مجموعة دمى باربي كولور ريفيل تأخذ الأطفال في رحلة مليئة بالمفاجآت، التي ستثير فضولهم، وتعطيهم فرصة لبناء علاقة وثيقة مع حوريات باربي الرائعات.

السعر: 185 درهم إماراتي

تتألق دمى باربي إكسترا بأزياء جريئة وألوان برّاقة، وسوف تلهم صغاركم من عشاق عالم تصميم الأزياء. تتميز هذه الدمى بشكلها وتصميمها فريد لتتألق برفقة أطفالكم أينما حلّوا.

 السعر: 269 درهم إماراتي

لابتوب ليتس كونكت من لاف أند ليرن سيشغل أطفالكم طوال اليوم، فهو يتضمن أكثر من 65 أغنية وصوت وجملة. إنه لعبة موسيقية تعليمية تعلّم الرضّع والصغار الحروف والكلمات الأولى وأسماء الحيوانات وغير ذلك الكثير، وكل ذلك بأسلوب تعليمي ممتع.

السعر: 175 درهم إماراتي

 

123 كرول وذ مي بابي – فيشر برايس

تشيلسي كلاب هاوس من باربي

مونستر تراك بلاست ستيشن بلاي سيت من "هوت ويلز"

تعمل هذه اللعبة بتقنية "سمارت ستيج" مع ثلاث مستويات لتعلم المحتوى، لتكبر خطوة بخطوة مع رضيعك. ستكون هذه اللعبة رفيقًا رائعًا لطفلك ليلعب بها وتشجعه على تطوير مهارات حركية مهمة لنموه.

السعر: 389 درهم إماراتي

تلهم هذه الدمية أطفالكم بطرق كثيرة لقضاء ساعات في سرد قصص رائعة واللعب بأشكال مختلفة. حين يفتح أطفالكم باب منزل دمية تشيلسي، ستكون بانتظارهم فرص لا تنتهي من اللعب والتسلية.

السعر: 519 درهم إماراتي

تحتوي هذه المجموعة على شاحنة واحدة قياس 1:64 إنش من ديمو ديربي مونستر تراك، وثلاثة سيارات قابلة للتحطيم، يمكن الاستمتاع بتحطيمها مباشرة فور فتح العلبة. سيطور الأطفال مهارات سرد القصص مع لعبة "مونستر تراكس بلاست ستيشن" من هوت ويلز.

السعر: 280 درهم إماراتي

 

ميغا باربي ماليبو هاوس

دراغون درايف فايرفايت من هوت ويلز

مجموعة " ماتش بوكس ايربورت ادفنتشر"

تحتوي هذه اللعبة على 295 مكعبًا مع أجزاء خاصة مصممة بكل أناقة، إلى جانب إكسسوارات لتصوير الفيديو والطعام. وهي مصممة لإثراء مخيلة الطفل بأفكار مذهلة للبناء والتصميم.

السعر: 245 درهم إماراتي

تتضمن لعبة "دراغون درايف فايرفايت" من "هوت ويلز" نموذجًا متكاملًا يمكن ربطه مع باقي مكونات مدينة "هوت ويلز". ويمكن للأطفال تطوير مهاراتهم في سرد القصص بطريقة مبتكرة عند دفع الألعاب واستخدام مجموعة ألعاب محطة الإطفاء.

السعر: 280 درهم إماراتي

مجموعة مغامرات المطار من "ماتش بوكس" ستحمل أطفالكم في مغامرة رائعة لخوض تجارب مشوقة على الأرض وعند التحليق في السماء.

السعر: 340 درهم إماراتي

 

سيارة باربي اكسترا

ميغا هوت ويلز ريكس مونستر تراك

دريم كامبر 3 في 1 من باربي

سيارة باربي اكسترا هي الأرقى على الإطلاق بين ألعاب الموضة، وستلهم الأطفال لاتخاذ خطوات جريئة ومهمة.

السعر: 345 درهم إماراتي

شاحنات مونستر تراك من "هوت ويلز" هي الشاحنات الأقوى على الإطلاق المخصصة للسباقات، وتشجع الأطفال على تحمّل المخاطر ليكونوا أقوى وأكثر شجاعة.

السعر: 129 درهم إماراتي

لعبة 3 في 1 دريم كامبر يمكن تعديلها بطرق مختلفة وتتضمن مفاجآت كثيرة تجعل من وقت اللعب مليئًا بالتسلية والمرح. يمكن للصغار الذهاب لأي مكان تحملهم إليه خيالاتهم مع مجموعة وفيرة من الإكسسوارات الرائعة.

السعر: 1099 درهم إماراتي

 

-انتهى-

نبذة عن ماتيل 

هي شركة ألعاب عالمية رائدة تمتلك أقوى مجموعة امتيازات ترفيهية للأطفال والعائلة في العالم. وتصنع الشركة منتجات وتجارب مبتكرة لإلهام الأطفال وتسليتهم وتنميهم من خلال اللعب. وتقدم الشركة للمستهلكين مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الشهيرة، بما في ذلك Barbie® وHot Wheels® وFisher-Price® وAmerican Girl® وThomas & Friends® وUNO® وMEGA®، بالإضافة إلى العديد من الملكيات الفكرية الأخرى التي تمتلكها الشركة أو ترخص لها بالشراكة مع شركات ترفيه عالمية. وتشمل عروض الشركة محتوى أفلام وتلفزيون وألعاب وموسيقى وفعاليات حية. وتنتشر منشآت ماتيل في 35 موقعًا، وتوفر منتجاتها في أكثر من 150 دولة حول العالم بالتعاون مع شركات رائدة في مجال البيع بالتجزئة والتجارة الإلكترونية. ومنذ تأسيسها في عام 1945، عززت شركة ماتيل سمعتها كشريك موثوق لتمكين الأطفال من استكشاف عجائب الطفولة وتحقيق كامل إمكاناتهم. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار