لمسات مميزة اعتمدتها ياسمين صبري لتنسيق إطلالاتها: ستلهمك بأفكار ساحرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يناير 2024
لمسات مميزة اعتمدتها ياسمين صبري لتنسيق إطلالاتها: ستلهمك بأفكار ساحرة

لياسمين صبري إطلالاتها التي لا ينافسها فيها أحد، فتتميز الفنانة المصرية بأناقة لافتة وجمال مميز، وهو ما يجعلها واحدة من أشهر الوجوه الإعلانية لكبرى الشركات العالمية، وفي هذا الألبوم سنكشف لك مجموعة من اللمسات التي ميزت إطلالات ياسمين صبري وجعلتها واحدة من أكثر نجمات الوطن العربي أناقة.

ما بين إطلالات كاجوال وأخرى اعتمدت فيها على اللمسات الكلاسيكية، تألقت ياسمين صبري بإطلالات ساحرة أبرزت جمال إطلالاتها، فتبرع النجمة المصرية في اختيار أزيائها وإكسسواراتها أيضاً.. فكيف تنسق ياسمين صبري إطلالاتها؟.

 إطلالات ياسمين صبري

خلال الفترة الماضية اعتمدت ياسمين صبري الفساتين ذات الرقبة العالية لإطلالتها وهو التصميم الذي ناسب ملامحها وأبرز جمالها، فظهرت ياسمين صبري بفستان باللون الموف القاتم تزينه النقاط الصفيرة اللامعة.

نسقت ياسمين صبري إطلالاتها بنظارة شمس عريضة ناسبت ملامحها ولم تغير في مكياجها المعتاد كثيراً حيث اختارت اللون الوردي لشفتيها والكحل لتزيين العيون، فضلاً عن أحمر خدود ناسب لون فستانها ومنحها نضارة ملحوظة في وجهها. أما عن المجوهرات فسحرت ياسمين صبري العيون بقطع مجوهرات ناعمة زادت من بهاء طلتها.

واختارت ياسمين صبري فستان أحمر طويل بأكمام صيفية قصيرة منفوشة، وأبرز الفستان قوامها، وعن تنسيق إطلالتها فاختارت الفنانة المصرية تسريحة الشعر المرفوع التي ناسبت إطلالتها فضلاً عن حقيبة يد بنفس لون الفستان من مجموعتها الجديدة. وحذاء أسود بكعب عريض.

وظهرت النجمة المصرية في واحدة من إطلالاتها باللون الأبيض، فإن كنت لا ترغبين الخروج عن اللون المحايد، فيمكنك اختيار حذاء وحقيبة يد باللون الفضي، وتنسقيها على طريقة ياسمين صبري. كما يمكنك الاستعانة ببعض الأقمشة التي تساعدك في إطلالة مميزة، كأن تدمجي بين الشيفون والستان على سبيل المثال، أو المزج بين أقمشة الجلد والدانتيل، فتخيلي نفسك ترتدين بلوزة دانتيل بيضاء مطوية في مطابقة للتنورة الجلدية من نفس اللون، بالطبع ستحصلين على إطلالة جذابة لا تقاوم.

كما يمكنك أن تتألقي بإطلالة كاملة باللون الأبيض في أوقات الخروج أو عند رغبتك في إطلالة كاجوال مميزة، وهنا يمكنك كسر اللون باستخدام الإكسسوارات الناعمة أو رابطات شعر بألوان زاهية لطلة ربيعية ساحرة في العيد.

تنسيق قطع الملابس من الأمور التي تمنحك لمسات جذابة في إطلالتك، فعلى سبيل المثال، عند ارتدائك للون الأبيض يمكنك الدمج بين التنورة الضخمة وتوب متناسق بحرف "في" أو "تي" من عند منطقة الصدر، واستعيني بالأحذية ذات اللون الأبيض الأوف وايت إن كنت لا تريدين دمج لونك المفضل مع أي لون آخر، ولكن تجنبي تماماً الاكتفاء باللون الأبيض إن كنت من ذوات الوزن الممتلئ، فاللون الأبيض معروف بأنه يجعل الجسم أكثر امتلاءً.

واختارت ياسمين صبري اللون الأزرق لإطلالتها في أحد المناسبات وهو من الألوان التي تناسب ذوات البشرة الفاتحة أو الخمرية، ولكن إن كنت من ذوات البشرة الغامقة، فإن الألوان الوردية ستكون هي الاختيار الأفضل لك. ولإكسسوارات الشعر لمساتها الساحرة على إطلالاتك. ولكن استخدمي ربطات الرأس مع الإطلالات الكاجوال أما في الإطلالات الكلاسيكية فستلهمك ياسمين صبري بتسريحات شعر متنوعة.

فساتين ياسمين صبري

ما يميز فساتين ياسمين صبري ليس فقط تصميماتها الساحرة وإنما أيضاً براعة النجمة المصرية في تنسيقها مع تفاصيل أخرى تزيد من فخامتها، لذلك إن كنت على موعد مع سهرة مميزة وترغبين التألق بأزهى المسات، فستلهمك ياسمين صبري بأفكار غير تقليدية لإطلالتك.

أما عن إطلالاتها الكاجوال، فإطلالات ياسمين صبري الرياضية لها أيضاً لمساتها الخاصة، وكان آخرها ما ظهرت بها خلال رحلة ظهرت فيها وهي تتزلق على الجليد، حيث اختارت النجمة المصرية اللون الوردي الذي ناسب ملامحها ومنحها لمسات جمالية مميزة زاد منها تسريحة شعرها المفرود.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار