مادونا تنفصل عن حبيبها أندرو دارنيل وتعيش أزمة ثقة

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 مارس 2023
مادونا تنفصل عن حبيبها أندرو دارنيل وتعيش أزمة ثقة

انفصلت النجمة العالمية مادونا انفصالها عن حبيبها عارضة الأزياء أندرو دارنيل، بعدما اكتشفت أنه دخل في علاقة مع فتاة في عمره تقريبا.

سبب انفصال مادونا عن حبيبها

كانت مادونا صاحبة الـ64 عامًا على علاقة بحبيبها أندرو يصغرها بـ 40 عامًا، إلا أن بعض التقارير ذكرت أن تلك العلاقة لم تكن جادة بما فيه الكفاية.

وأوضح تقارير أن النجمة الأمريكية لم تشعر بخيبة أمل أو حزن عقب إنهاء العلاقة لأنها استمتعت بوقتها معه وتطورت علاقة غرامية بينهما أو شيء من هذا القبيل.

مادونا تنفصل عن حبيبها أندرو دارنيل وتعيش أزمة ثقة

إلا أن الانفصال تسبب في زعزعة ثقتها بنفسها، خاصة أنها تعرضت لانتقادات شديدة خلال الأسبوعين الماضيين عقب إطلالاتها ومظاهرها المختلفة في حفلة جوائز جرامي 2023.

مادونا تعترف بخضوعها لعمليات تجميل

وعقب تلك الانتقادات اعترفت مادونا بأنها خضعت لعملية جراحية تجميلية في منشور جديد على إنستغرام، بعد فترة وجيزة من ظهورها الغريب والمثير للجدل في جرامي، قالت مادونا في منشورها: "انظروا كم أنا لطيفة الآن بعد أن انخفض التورم الناتج عن الجراحة".

مادونا تنفصل عن حبيبها أندرو دارنيل وتعيش أزمة ثقة

لم تقل مادونا بالضبط نوع الجراحة التي أجرتها أو متى خضعت لها، ولكن عندما ظهرت في حفل الجرامي في وقت سابق من هذا الشهر كان وجهها مختلفاً، وسخر منها رواد مواقع التواصل الاجتماعي حتى أن البعض لم يتمكن من التعرف على مظهرها.
 
قال أحد المتابعين: "الآن أشاهد جرامي ومادونا لا تبدو مثل مادونا. مادونا بحاجة إلى وقف الجراحة التجميلية واحتضان الشيخوخة ، يكاد يتعذر التعرف عليها الآن".
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار