مادونا تفاجئ الجمهور بإطلالتها في أحدث ظهور لها مع حبيبها الجديد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 أبريل 2023
مادونا تفاجئ الجمهور بإطلالتها في أحدث ظهور لها مع حبيبها الجديد

فاجأت مادونا جهورها بأحدث ظهور لها مع حبيبها الجديد، حيث ظهرت النجمة العالمية مرتدية أزياء طالبات، لتعيد إلى الأذهان إطلالة 

حبيب مادونا الجديد

كانت مادونا أعلنت ارتباطها بشاب يصغرها بحوالي 35 عاماً، وهو مدرب الملاكمة جوش بوبر، الخاص بتدريب أطفالها، والبالغ من العمر 29 عاما.

ووقتها، حسمت مادونا وأكدت أن ما يتردد ليس شائعات وإنما حقيقة وأكدت ذلك  بنشر مجموعة من الصور جمعتها مع الشاب عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام. وظهرت مادونا في الصورة وهي تقبل الشاب بوبر وعلقت عليها قائلة:  "القتلة يحتفلون".

إطلالة مادونا مع حبيبها الجديد

أعادت مادونا إلى الأذهان إطلالتها التي عرضتها للسخرية في مهرجان غرامي، والتي ظهرت فيها مرتدية بذلة سوداء اللون أقرب في تصميمها من أعلى لإطلالتها الجيدة، واعتمدت على فائر شعر أبرزت ملامحها التي بدا عليها علامات التجميل بووضح.

مادونا تفاجئ الجمهور بإطلالتها في أحدث ظهور لها مع حبيبها الجديد

 ووقتها ردت مادونا على الانتقادات غاضبة وقالت: "كان شرفًا لي أن أقدم كيم بيتراس وسام سميث في حفل Grammy 2023، لكن بدلًا من التركيز على ما قلته في حديثي المتعلق بتقديم الشكر لفنانين شجعان مثلاً، سام وكيم، اختار العديد من الأشخاص انتقاد مظهري وجاء ذلك الانتقاد، بسبب أن الصور التي تم التقاطها في حفل Grammy 2023 كانت على مقربة مني وبعدسة طويلة، وتلك الكاميرا من شأنها أن تشوه وجه أي شخص، ومرة أخرى أقع هدفًا للتمييز بسبب الشيخوخة، وكراهية النساء".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار