ماري لويس تشارك في قمة فوربس 50/30 في أبو ظبي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 مارس 2022
ماري لويس تشارك في قمة فوربس 50/30 في أبو ظبي

تم اختيار مصممة الأزياء المصرية ماري لويس للتعاون معها من قبل فوربس ومنظمة AFI وذلك لتمثيل مصر عن دول شمال إفريقيا لتقديم مجموعة أزياء جديدة وذلك في أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة وذلك بالتزامن مع يوم المرأة العالمي. وكانت مؤسسة فوربس قد قررت الاستعانة بالمبدعين من ذوي الخبرة للمساهمة في قمة فوربس 50/30، التي ستعقد خلال الفترة من 6 إلى 9 مارس تزامنا مع يوم المرأة العالمي.

مجموعة ماري لويس في أبو ظبي

حيث قامت المصممة ماري بالتعاون مع فوربس ومنظمة AFI لتقديم مجموعة أزياء بتصميم كلاسيكي عصري رائع. فقد جاءت المجموعة مستلهمة من الحضارة المصرية القديمة وظهر هذا بشكل واضح من خلال الملابس الأنيقة التي تم التركيز على تقديمها. حيث ظهرت القصات البسيطة للفساتين إلى جانب الإكسسوارات الفرعونية الملونة بتصميمه المميز.

وقد تم التركيز على تقديم الفساتين الكلاسيكية المحددة للقوام بقصة بسيطة مع بعض التفاصيل على الأكتاف بطريقة الكاب ولكن بشكل مبتكر ورائع والتي ذكرتنا بأزياء الأميرات والملكات في الحضارة المصرية القديمة بشكل رائع ومبهر يمكن أن يكون ملهم لكل امرأة تبحث عن التميز من خلال الأزياء.

تفاصيل أزياء ماري لويس

ظهرت بعض الملابس العصرية الأنيقة خلال مجموعة ماري لويس إلى جانب الفساتين التي تم تقديمها. حيث لفت أنظارنا الجمبسوت المنقسم إلى جزئين الأول باللون البيج ومزين بتطريز لمفتاح الحياة والجزء الثاني باللون البرتقالي بتصميم محدد للقوام. وقد تم تنسيق الجمبسوت مع الكارديجان الطويل باللون البيج بتصميم فضفاض وبسيط جاء مناسب لذوق كل امرأة.

فساتين ماري لويس

تنوعت موديلات الفساتين التي تم تقدميها خلال مجموعة ماري لويس بين التصميمات المحددة للقوام والمنسدلة بقصة مستقيمة على القوام. إلى جانب ظهور الفساتين التي تميزت بفتحة مائلة مع بعض التطريزات الفخمة بشكل رائع بحيث يتناسب مع ذوق المرأة الأنيقة التي تبحث عن التميز بشكل راقي.

سيطرت الفساتين البسيطة المنسقة مع جاكيت بموضة الكاب أو السترات القصيرة بفتحات بطريقة عصرية رائعة بحيث يمكن للمرأة الحصول على مظهر أنيق ومحتشم بشكل راقي يمكن أن يتناسب مع إطلالتها في السهرات والمناسبات المهمة. 

وقد تنوعت ألوان الفساتين التي تم تقديمها بين الأسود والأبيض والبيج والذهبي والكحلي. فجميع هذه الدرجات كانت دائماً المفضلة لدى الملكات والأميرات في الحضارة المصرية القديمة. لذلك بدت مجموعة ماري لويس هذا مميزة ورائعة للغاية لهذا لفتت أنظار الحاضرين خلال المؤتمر.

إكسسوارات ماري لويس

تم التركيز على تقديم الإكسسوارات ذات الطابع الفرعوني من الحضارة المصرية بشكل كبير خلال مجموعة ماري لويس. فظهرت القلادات الضخمة المرصعة بالفصوص الملونة والجعارين بشكل فخم وساحر. إلى جانب ظهور الأساور الذهبية بتصميم مميز لفت الأنظار وأضاف إطلالة جذابة لمختلف عارضات الأزياء.

تم تقديم مجموعة أزياء ماري لويس مع الأحذية الكلاسيكية ذات الكعب العالي الشفافة المرصعة بالفصوص البراقة بطريقة ساحرة يمكن أن تمنح إطلالة المرأة مظهر جذاب بشكل فريد من نوعه يمكن أن يلبي ذوقك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار