خلال عام 2023: فوربس تكشف عن قيمة دخل رونالدو من الإعلانات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 يناير 2024
خلال عام 2023: فوربس تكشف عن قيمة دخل رونالدو من الإعلانات

كشفت مجلة فوربس عن قيمة دخل اللاعب البرتغالي، كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي من الإعلانات فقط خلال عام 2023.

قيمة دخل رونالدو من الإعلانات خلال عام 2023

وفقاً لتقرير فوربس، احتل رونالدو المرتبة الثانية في دخل الإعلانات في العالم لعام 2023، بقيمة 60 مليون دولار، حيث احتل الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب أوكلاند سيتي الأمريكي، المرتبة الأولى بدخل يصل قيمته لنحو 70 مليون دولار من الإعلانات. وجاء في المرتبة الثالثة البرازيلي نيمار لاعب نادي الهلال بدخل بقيمة 32 مليون دولار.

يُذكر أنه خلال نوفمبر الماضي، شارك البرتغالي كريستيانو رونالدو، مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مقطع مُصوّر يوثق خلاله زيارته للمتحف الخاص به، المقام حالياً في بوليفارد سيتي، والذي افتتح ضمن فعاليات موسم الرياض في دورته الحالية 2023.

خلال الفيديو الذي شاركه رونالدو، ظهر اللاعب وهو يتجول بين أروقة متحفه، وقد بدا على ملامحه السعادة والانبهار. أرفق رونالدو الفيديو الذي شاركه بتعليق قال خلاله: "هذه قصتي.. من مدريد إلى السعودية، متحفي بتوقيع CR7 الآن مفتوح في الرياض".

يحتوي متحف كريستيانو رونالدو، على أهم الجوائز الجماعية والفردية التي حصل عليها اللاعب، والتي منها الكرة الذهبية والحذاء الذهبي وكأس دوري أبطال أوروبا. بالإضافة إلى جدول زمني تعريفي بمسيرة اللاعب.

يُذكر أن كريستيانو رونالدو، كان قد انتقل إلى نادي النصر السعودي، بعد رحيله عن نادي مانشستر يونايتد بشكل رسمي، عقب فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين. من المُقرر أن يمتد عقد رونالدو مع النصر حتى فترة الانتقالات الصيفية لعام 2030.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار