ماريتا الحلاني تحسم الجدل حول حقيقة حملها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 فبراير 2024
ماريتا الحلاني تحسم الجدل حول حقيقة حملها

حسمت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني الجدل حول حقيقة حملها، مؤكدة على أن جميع ما قيل مجرد شائعات وإذا حدث بالفعل ستخبر الجمهور بذلك.

ماريتا الحلاني تحسم الجدل حول حقيقة حملها 

قالت الفنانة ماريتا الحلاني خلال لقائها ببرنامج ET بالعربي، إن الكثير من الجمهور يتساءل حول حقيقة حملها ويبارك لها أيضاً على الحمل، ولكنها تنفي ذلك دائماً وتتمنى أن يحدث ذلك بكل تأكيد في أقرب وقت.

أكملت: "كل ما بروح مكان بيقولولي مبروك، بقولهم ما فيه شيء، إن شاء الله شيء نهار أكيد بتمنى، بس لاء عم ننفي الإشاعات، بس هي إشاعات حلوة، وبنبسط وبحس الناس مبسوطة وناطرة، أكيد ما راح أخفى هادا الشيء، دغري هقول".

أكدت ماريتا الحلاني على أنها تحب دائماً مشاركة الجمهور بأخبارها وخاصة أحداثها السعيدة، لذلك عندما تحمل ستقول للجمهور ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهدوا الفيديو

غياب زوج ماريتا عن احتفال عيد ميلادها 

يذكر أن ماريتا الحلاني كانت قد احتفلت بعيد ميلادها الـ26 الأسبوع الماضي في احتفال عائلي مع أهلها وأصدقائها، وغاب كميل أبي خليل زوجها عن الحفل مما أثار الكثير من الشكوك حول علاقتهما، وهو ما حسمته الحلاني في تصريحات صحفية وأكدت على أن زوجها كان خارج لبنان في وقت عيد ميلادها لذلك لم يستطع أن يحضر عيد ميلادها.

كما ظهر كميل أبي خليل واحتفل بعيد ميلاد زوجته بعد الشائعات من خلال نشر صورة لزوجته أثناء احتفالها بعيد ميلادها وأمامها قالب الحلوى وكتب معلقاً عليها أن زوجته تمثل له أكبر نعمة في حياته، متمنياً لها عيد ميلاد سعيد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار