"ماكدونالدز" تؤكد التزامها بالشفافية من خلال منصة "من حقّك أن تعرف"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 أبريل 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
"ماكدونالدز" تؤكد التزامها بالشفافية من خلال منصة "من حقّك أن تعرف"
تأكيداً على التزامها المتواصل بالشفافية، أعلنت "ماكدونالدز العربية" اليوم عن إطلاق منصة رقميّة تفاعلية جديدة تحت عنوان "من حقّك أن تعرف". وتعتبر هذه المنصة سابقة فريدة من نوعها على مستوى قطاع المطاعم في الشرق الأوسط، ومن خلالها تدعو الشركة عملاءها في دول مجلس التعاون الخليجي لطرح كافة أسئلتهم حول العلامة التجارية أو ما تقدّمه من أطعمة ووجبات في المنطقة.
 
ومع إطلاق هذه المنصة، أصبح للعملاء الذين يتساءلون حول مكوّنات "تشيكن ماك ناجت" الشهيرة، أو طريقة إعداد بطاطس ماكدونالدز المقلية، أو ممارسات الحلال في مطاعم ماكدونالدز، مصدراً موثوقاً للإجابة عن هذه الأسئلة وجميع استفساراتهم الأخرى، حيث سيحصلون على إجابات وافية وشفافة. وتتطلّع الشركة من خلال منصّتها هذه إلى توفير مرجعاً لتقصي الحقائق حول الإشاعات والإدعاءات التي تمسّ بنزاهة وعراقة الشركة الرائدة في قطاع مطاعم الخدمة السريعة، لا سيما تلك التي يتمّ تدوالها على شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي.
 
وقال عبد الرحمن علي رضا، مدير عام شركة رضا للخدمات الغذائية المحدودة صاحبة الامتياز الحصري لسلسلة مطاعم "ماكدونالدز" بالمنطقة الغربية والجنوبية بالمملكة : نثق في ماكدونالدز بعملاءنا ونقدر خياراتهم دوما ، لذلك نحرص في بناء جسور تواصل لتعزيز هذه الثقة. المنصة التي تم استحداثها تعبر عن مدى التزامنا بالشفافية وتمليك عملاءنا كافة المعلومات والاجابة عن مختلف تساؤلاتهم، وأن هذه الثقة هي تاكيد لثقتنا فيما نقدم من منتجات. نلمس مدى الرضا عن الخدمات التي نقدمها وستزيد هذه المنصة من مساحة الحوار التي تنتهجها ماكدونالدز مع عملاءها".           
 
وخلال المؤتمر الصحافي الذي عقدته ماكدونالدز بمناسبة إطلاق منصة "من حقك أن تعرف"، قال يوسف عبدالغني، نائب الرئيس وشريك العلاقات الدولية في ماكدونالدز الشرق الأوسط: ""نحن في ماكدونالدز ملتزمون بالشفافية في كافة عملياتنا، وهو أمر ينعكس جليّاً في المبادرات التي أطلاقناها على مدى السنوات العديدة الماضية. فقد زار الآلاف مطابخنا منذ أطلقنا برنامج ’الباب المفتوح‘ في العام 2006. كما كنّا أول علامة تجارية في القطاع تُطلع عملاءها على المعلومات الغذائية لوجباتها سواء في المطاعم أو على عبوات المنتجات أو الموقع الإلكتروني."
 
وأردف: "يأتي إطلاق منصة ’من حقّك أن تعرف‘ استكمالاً لمسيرتنا للارتقاء بمعايير الشفافية، حيث تشكل المنصة أداة مثالية لتشجيع الحوار المفتوح مع العملاء، وتؤكد على فخرنا بالطعام الذي نقدمه لهم كل يوم في منطقة الخليج."
 
وكانت ماكدونالدز في العام 2013 العلامة التجارية الأولى والوحيدة على مستوى قطاع مطاعم الخدمة السريعة في المنطقة التي قامت بنشر المعلومات الغذائية لمنتجاتها على عبوات الوجبات، مع تفاصيل عن مقدار السعرات الحرارية والدهون والصوديوم والبروتين والنشويات في كلّ منتج.
 
واختتم عبدالغني قائلاً: "لطالما كان التزامنا بالاستجابة إلى متطلبات العملاء عنصراً رئيسياً في استمرارية نجاحنا. في ماكدونالدز، مصلحة عملائنا تتبوأ أعلى مرتبة في سلّم أولوياتنا، ونحن ملتزمون بتزويدهم بكافة المعلومات المتعلّقة بممارساتنا ومنتجاتنا كي يكونوا على ثقة تامة حين يختاروا من مطاعمنا وجبات تتلاءم مع أسلوب حياتهم. واليوم، نؤكد هذا الالتزام عبر تقديم مصدر موثوق للإجابة عن كافة استفسارات العملاء وتعزيز ثقتهم التي نفتخر بها."
 
لمزيد من المعلومات حول مبادرة "من حقّك أن تعرف" أو طرح الأسئلة والاستفسارات، يمكنكم زيارة www.mcdonaldsarabia.com.
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار