اختاري البلوزات الشفافة لإطلالة عصرية

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 يونيو 2022
اختاري البلوزات الشفافة لإطلالة عصرية

في هذه الوقت من العام، نعلم بوضوح أن الملابس الشفافة هي موضة سائدة في عام 2022 والبلوزات الشفافة هي واحدة من الملابس التي يمكننا من خلالها إبراز هذا الموديل في الموضة التي ظهرت بقوة على منصات عرض الأزياء.

لكن السؤال الذي يطرح نفسه مع هذا النوع من الملابس، كما هو الحال مع البلوزات الشفافة، ما هي طريقة ارتدائها؟ لحل هذه المشكلة، نعرض لكِ سلسلة من المقترحات لارتدائها، بدءاً من الملابس غير الرسمية إلى العصرية والأنيقة، جنباً إلى جنب مع البناطيل الفضفاضة.

بلوزة منسوجة شفافة لإطلالة بوهيمية

بلوزة منسوجة شفافة لإطلالة بوهيمية

نبدأ بإطلالة مميزة قدمتها دار أزياء Anteprima والتي نعرضها (في الصورة هنا)، لأولئك الذين يبحثون عن تصميم مريح مع ستايل بوهيمي، تمثل البلوزات المنسوجة بديلاً للشفافة الكلاسيكية لفصل الصيف وهي قادرة على تغيير المظهر تماماً بسبب لعب الأنسجة التي تثيرها والتي تبرز أكثر على الملابس العادية. 

بلوزة شفافة مع بنطلون جينز واسع

بلوزة شفافة مع بنطلون جينز واسع

تقترح دار أزياء بلومارين (في الصورة هنا) تجربة هذه الموضة لصيف 2022 بإيماءات مباشرة إلى العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، بأكمام منتفخة وكشكشة، يحتوي الجزء العلوي من العنق على شكل V على وشاح ومُقتن مع بنطلون جينز الذي اعتدنا على ارتدائه منذ ثلاثة عقود، صُنعت دار الأزياء البنطلون من الجينز الخفيف وتسلط الضوء على طبقات النسيج التي كانت الأبرز خلال ذلك العقد.

بلوزة شفافة مع بنطلون عالي الخصر

بلوزة شفافة مع بنطلون عالي الخصر

تعرف النساء الآن أن إحدى الصيحات الأساسية لهذا الموسم هو موديل البنطلون عالي الخصر، لأنهن الأكثر أناقة ويحققن أقصى استفادة من شخصيتهن تجمعها دار أزياء Alberta Ferretti هنا البنطلون عالي الخصر مع بلوزة سوداء قصيرة مع الصنادل المسطحة، إنه أيضاً أسلوب بوهيمي ولكنه أكثر أناقة. 

بلوزة شفافة مع بناطيل البدلة

بلوزة شفافة مع بناطيل البدلة

نرى مرة أخرى نموذجاً برقبة على شكل V وكشكشة وأكمام منتفخة ومع ذلك، في هذه الحالة، إنه مزيج أنيق بما يكفي للذهاب إلى العمل، يحدث هذا بسبب التأثير الناجم عن ارتداء بناطيل البدلة، تعززه الملحقات ذات الأحجار اللامعة، لكن الصنادل المسطحة تمنحها لمسة عملية وبسيطة. 

بلوزة شفافة مع إطلالة كاملة من نفس اللون

بلوزة شفافة مع إطلالة كاملة من نفس اللون

أول ما يبرز في إطلالة Giorgio Armani هنا، هو اللعب بدرجات مختلفة من اللون الأزرق، متبوعاً بتكامل مثير للاهتمام بين مختلف الطبقات، مع كون القماش الشفاف هو الأبرز، يمكن أن يكون التنسيق في نفس اللون هو الذي يشجعك على اللعب بالمنسوجات لتحقيق شيء فريد. 

بلوزة شفافة مع طقم جلد

بلوزة شفافة مع طقم جلد

بديل آخر لارتداء إطلالة سوداء كاملة، في هذه الحالة من شانيل، تلتزم الشركة الفرنسية بدمج شفافية أكمام البلوزة مع الجلد في بدلة واسعة، مما يؤدي إلى نتيجة متطورة أقل تقليدية، تتعزز الأناقة بإكسسوارات فضية وصندل بسيط من الجلد الأسود اللامع. 

إطلالة كاملة باللون الأسود

إطلالة كاملة باللون الأسود

حتى لا تترددي عند تنسيق البلوزة الشفافة جربي هذه الإطلالة السوداء التي ظهرت على منصة عرض كريستيان ديور، تحتها بلوزة نيود بيج، هذه البلوزة المثالية للذهاب إلى المكتب أو إلى موعد، تبرز بساطة البنطلون الفضفاض، اختارت دار الأزياء أحذية مسطحة كلاسيكية مع اللون الأسود اللامع لتكمل المعادلة والتي يمكن استبدالها بالصنادل أو الأحذية ذات الكعب العالي. 

بلوزة شفافة مع بدلة باللون الأبيض

بلوزة شفافة مع بدلة باللون الأبيض

يحقق دار أزياء Andrew Gn هنا، هذا التصميم الأنيق من خلال جذب اللون الأبيض ويستخدم أنوثة البلوزات الشفافة لإضفاء لمسة للبدلة البيضاء الكلاسيكية، مع لمسات الدانتيل واللون الفضي للإكسسوارات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار