لقطات من حفل ليلة الأمير سعود بن عبدالله: موقف محرج وتفاعل عفوي

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 فبراير 2024
لقطات من حفل ليلة الأمير سعود بن عبدالله: موقف محرج وتفاعل عفوي

ما زالت أصداء الحفل الذي أقيم في موسم الرياض بعنوان ليلة الأمير سعود بن عبدالله تتردد  على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار عدد من الفيديوهات لمواقف طريفة بين النجوم الذين أحيوا الحفل على مسرح أبو بكر السالم.

ماجد المهندس يتعرض لموقف محرج

تعرض الفنان العراقي، ماجد المهندس، لموقف محرج مع الفنانة التونسية أميمة طالب، بعد أن دهس قدم الأخيرة على المسرح خلال التقاط الصور دون قصد.

وظهر في الفيديو الفنان ماجد المهندس وهو يقوم من مكانه بعد التقاط الصور الجماعية لجميع النجوم المشاركين في حفل ليلة الأمير سعود بن عبدالله وكانت الفنانة أميمة طالب تقف خلفه ولم ينتبه إلى وجودها.

ودعس الفنان ماجد المهندس قدمها وظهرت علامات الألم على وجهها قبل أن يلتفت ماجد المهندس ليرى ما فعل ويتبادل الثنائي الضحك على ما حدث، بينما تبادلت معهم الفنانة نوال الكويتية الضحك بعد أن رأت الموقف لوقوفها خلفهم.

وفي الوقت نفسه أعادت أميمة طالب نشر صوراً لها من إطلالتها التي جاءت باللون الذهبي بفستان طويل بفتحة ساق جانبية، عبر حسابها الشخصي على منصة إكس، وعبرت عن سعادتها بالمشاركة فيها ووصفت الأمر بأن الليلة تشبهها وجعلتها أشبه بالطائرة فوق السحاب وهي تؤدي فقرتها الغنائية.

وأكدت على سعادتها بحضور كافة الشخصيات ومن بينهم الأمير سعود بن عبدالله للحفل، مشيرة إلى أنه رغم سعادتها إلا أنها شعرت بأنها مرتبكة لرغبتها أن تكون على قدر المسؤولية داعية الله أن يكون الجميع سعداء بالحفل.

تفاعل الأمير سعود بن عبدالله

وفي لقطة أخرى ظهر الأمير سعود بن عبدالله والأمير عبد الرحمن بن مساعد والأمير نواف بن فيصل يتفاعلون مع أغنية قلبي تولع بالرياض التي اختتم بها الحفل بمشاركة جميع الفنانين على المسرح من بينهم الفنانة أحلام الشامسي، ونوال الكويتية وأميمة طالب ورابح صقر وماجد المهندس ومحمد عبده.

وظهر الأمراء الثلاثة وهما يتمايلان على أنغام الأغنية على طريقة العارضة السعودية وسط تفاعل كبير من الجمهور المحيط بهم، وتعد هذه الأغنية من كلمات الأمير سعود بن عبدالله وألحان سهم وتم إصدارها خصيصاً من أجل موسم الرياض.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفاعل الأمراء العفوي مع الأغنية وأشادوا بطريقتهم في التفاعل الطريفة.

نوال الكويتية تمازح ابن رابح صقر

ومازحت الفنانة نوال الكويتية، أحد أبناء الفنان السعودي رابح صقر أثناء إلقاء التحية والسلام عليها، بعد أن قامت بالسلام عليه وتقبيله وهو ما جعله يشعر بالإحراج.

وشعرت نوال الكويتية بهذا الأمر لذا مازحته واصفة نفسها بأنها بمثابة والدته قائلة: "أنا أمك ش فيك"، وفي لقطة أخرى ظهر الفنان رابح صقر وهو يعرف الفنانة الكويتية على ابنه الثاني الذي صافحته وقبلته أيضاَ.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع حالة الانسجام التي ظهرت على نوال الكويتية وأحلام الشامسي وظهرا يتمايلان معاً في نهاية الحفل بعد أداء أغنية قلبي تولع بالرياض خلال مغادرتهم المسرح.

ومن جهته عبر الفنان رابح صقر عن سعادة بالمشاركة مع الفنانين من أجل إحياء أغاني الشاعر الأمير سعود بن عبدالله واصفة الحفل بأنها ليلة عظمية.

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالحفل الذي تفاعلوا معه عبر منصة إكس، وأبدى الكثير منهم إعجابه بأداء رايح صقر رداً على تغريدته حيث قال أحدهم :"ليلة عظيمة لأنك جزء منها".

وفي لقطة أخرى ظهر الأمير عبد الرحمن بن مساعد مع الفنان السعودي محمد عبده والأمير سعود بن عبدالله خلال الحفل وهما يجلسان معاً ويتبادلان أطراف الحديث.

محمد عبده مع الامير عبد الرحمن بن مساعد

وأشاد الأمير عبد الرحمن مساعد بالفنان محمد عبده خلال الحديث قائلاً له: "أنت فنان ليق بعظمة بلاده".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار