موقف محرج لبيكيه على المسرح والجمهور ينتقم لشاكيرا

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 أكتوبر 2023
موقف محرج لبيكيه على المسرح والجمهور ينتقم لشاكيرا

شاكيرا وبيكيه، اسمان يبدو أنهما سيعيشان مطولاً في ذاكرة الجمهور، فحتى بعد مرور أكثر من عام على انفصالهما، لا تزال واقعة خيانة لاعب كرة القدم الشهير للنجمة الكولومبية محفورة في أذهان متابعيهما.

سقوط بيكيه على المسرح

عاش جيرارد بيكيه لحظة محرجة لدى توجهه ناحية مشجع يحمل علم برشلونة، أثناء حفل إطلاق منافساته في دوري الملوك للأمريكتين مساء الثلاثاء، حيث سقط على المسرح أمام حشد من الحضور.

دوري الملوك عبارة عن بطولة مكونة من سبعة لاعبين أسسها بيكيه في برشلونة العام الماضي، وهو يتطلع الآن إلى نقل الحدث إلى أمريكا الشمالية، وقد حضر بيكيه حفل الإطلاق، وبعد العرض الافتتاحي، توجه إلى جانب المسرح لتحية المشجعين.

ظهر بيكيه وهو يتوجه نحو مشجعيه، فيما كان يحمل هاتفه المحمول الذي كان مشغولاً به لدرجة كبيرة، انشغال بيكيه بالهاتف والذي ظهر جلياً كونه كان يستمع إلى إحدى الرسائل الصوتية، أعماه عن الفجوة بين المسرح ومقاعد الجماهير، مما أدى إلى سقوطه فيها بشكل محرج، حتى إنه غاب تماماً عن الأنظار.

شاهدوا لحظة سقوط بيكيه

وبسبب اختفاء بيكيه لثوانِ عن الأنظار، اعتقد عدد من الحاضرين أنه تعرض لأذى بسبب هذه السقطة، ولكن بعد دقائق قليلة تم التأكد من أنه بخير، وقد نجا من الحادث بدون أضرار.

شاكيرا السبب

بعد انتشار الفيديو المذكور عبر منصات التواصل الاجتماعي، أصبح بيكيه على موعد مع عشاق شاكيرا الذين ربطوا فوراً بين الحادث وبينها، مؤكدين أن وقوعه على المسرح انتقام لشاكيرا التي أعطته أجمل سنوات عمرها وطفلين، ليقدم لها الخيانة على طبق من فضة.

وقال البعض في تعليقاتهم الساخرة من بيكيه: "كلما وقعت في مصيبة تذكر خيانتك لشاكيرا هذا فقط انتقام الرب"، "ما دمت لا تستطيع السير كالنجوم على المسرح اتركه للنجمة الوحيدة اتركه لشاكيرا"، "لم يخلق المسرح لمن هم مثلك خلق فقط لشاكيرا".

انفصال شاكيرا وبيكيه

كانت شاكيرا قد أعلنت انفصالها عن جيرارد بيكيه بعد علاقة دامت أكثر من عشر سنوات وأثمرت عن طفلين، في نهاية شهر مايو عام 2022، لينتشر الخبر كالنار في الهشيم وتضج مواقع التواصل الاجتماعي بالكثير من التعليقات والتكهنات.

جيرارد بيكيه أنهى علاقته بشاكيرا ليظهر على الفور مع كلارا تشيا مارتي، ليتبين فيما بعد أن علاقة غرامية تجمعهما قبل انفصال الثنائي أولاً، ومنذ ذلك الحين، يلاقي بيكيه هجوما، سخرية وانتقادات حادة عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، خاصة مع وجود جمهور عريض لشاكيرا شرقاً وغرباً.

وبخلاف الخيانة ترددت الأقاويل عن أسباب أخرى لانفصال شاكيرا وبيكيه، من أبرزها كان طلب لاعب كرة القدم الذي اعتزل مؤخراً، مبلغاً كبيراً من المال من والدة طفليه بحجة استثماره في أحد المشاريع الكبرى، الأمر الذي قابلته شاكيرا بالرفض بعد عرض الأمر على والديها.

وظهر الثنائي قبل الانفصال في عدة مناسبات بدون بعضهما البعض قبل الانفصال، مما أنبأ عن تدهور علاقتهما وقال أحد المصادر المقربة منهما "أدركت شاكيرا مؤخرا أن بيكيه كان يحبها فقط لأنها أم طفليه (ميلان وساشا)، وأنها كانت متأكدة أنه لن يتزوج بها مطلقاً".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار