سيف نبيل في موقف محرج على المسرح بعد حضن مفاجئ

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 يوليو 2022
سيف نبيل في موقف محرج على المسرح بعد حضن مفاجئ

تعرض الفنان العراقي سيف نبيل، لموقف محرج على المسرح أثناء إحيائه حفلًا غنائيًا، بعدما باغتته إحدى المعجبات بحضن مفاجئ أثناء الغناء، فبدا عليه الحرج والكسوف.

أظهر مقطع فيديو، معجبة تقتحم المسرح وتحتضن الفنان العراقي سيف نبيل خلال حفله الغنائي الذي أحياه في أحد الفنادق في دمشق.

وخلال الحفل، تفاجأ سيف نبيل باقتحام إحدى معجباته المسرح لاحتضانه وما كان عليه إلا أن يستقبلها برحابة صدر رغم تأهب رجال الأمن، وسط تصفيق وحماس الجمهور.

فيما قدم سيف نبيل على مدار أكثر من ساعة باقة من أجمل أغانيه ورافقته فرقة راقصة مع كل أغنية. ويستعد سيف نبيل لإطلاق أغنية جديدة قريبا بعنوان حبة حبة وستكون باللهجة المصرية للمرة الأولى، وهي من كلمات عمرو المصري.

حفل سيف نبيل في دمشق:

زار الفنان العراقي ​سيف نبيل​ العاصمة السورية دمشق، للمشاركة في ​مهرجان ليالي قلعة دمشق​، في دورته الثالثة على التوالي.

أدى الفنان سيف نبيل باقة من أغانيه التي يحبها الجمهور، منها "عشق موت" "ليلة ورا ليلة" "لو" و"كل يوم إلك أشتاق".

كما حرص الفنان على تقديم أداء استعراضي لأغنيته الجديدة "أحبك دومي" مع فرقته الراقصة، وشهد العرض تفاعلاً كبيراً من الحضور.

ورغم التنظيم الجيد، إلا أن الحفل شهد اقتحام العديد من المعجبين للمسرح، وذلك لالتقاط الصور التذكارية مع سيف نبيل.

والتقى سيف نبيل الصحفيين السوريين بلقاء سريع بسبب ضيق الوقت، وأعرب عن سعادته بلقاء الجمهور بعد غياب أكثر من عامين، مؤكداً أن سوريا بلده الثاني، متمنياً لها السلام والطمأنينة، وقال إن السوريين كانوا أول الداعمين له في مسيرته الفنية، وهذا ما شجعه ودفعه لزيارة البلد مجدداً.

وبالحديث عن إطلالاته، أكد أنها مستوحاة من إطلالات عالمية، وهو راضٍ عنها، ودائماً ما يتلقى الإشادات عنها من محبيه.

جديد سيف نبيل:

من جهة ثانية، يستعد سيف نبيل لإطلاق أغنية جديدة قريبا بعنوان “حبة حبة” وستكون باللهجة المصرية للمرة الأولى، وهي من كلمات عمرو المصري وألحان عمرو الشاذلي وسيتم إطلاقها على كافة تطبيقات الموسيقى.

وقبل عدة أشهر، كشف صحفي التابلويد اللبناني إيلي باسيل عن تفاصيل القبض على المغني العراقي سيف نبيل في الإمارات الأسبوع الماضي في فيديو عبر قناته على موقع يوتيوب.

وقال إيلي باسيل، إن سيف نبيل قبض عليه بعد اعتدائه بالضرب على حبيبته اللبنانية بسبب الغيرة، وتطور الأمر بينهما إلى تحرير محاضر وتحولت القصة إلى أزمة كبرى. 

وأوضح إيلي باسيل في خبره الحصري، أن قصة سيف نبيل وحبيبته انتقلت إلى المحاكم، بعد قضائهما ساعات في مركز الشرطة الإماراتي، مشيرا إلى أن المغني العراقي ممنوع من السفر خارج الإمارات حتى انتهاء القصة.

ولم يعلق سيف نبيل على الخبر عبر حساباتها على السوشيال ميديا، واستمر في مشاركة متابعيه على تطبيق انستجرام صورا وفيديوهات من إقامته بالإمارات، وتمريناته في الجيم. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار