اللون البرتقالي المشمشي هو لون عام 2024 المفعم بالأمل والإيجابية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الأحد، 10 سبتمبر 2023
اللون البرتقالي المشمشي هو لون عام 2024 المفعم بالأمل والإيجابية

أعلن خبراء الألوان في مركز WGSN وColoro ومركز بانتون، عن لون عام 2024 في سبتمبر، تأخذ وكالات التنبؤ بالألوان المستهلك والتصميم في الاعتبار مجموعة متنوعة من التأثيرات في عالم اللون والتصميم، بما في ذلك الموضة والثقافة والفن والاتجاهات العالمية عند اختيار لون العام الذي سيهيمن على مساحة المستهلك، 

تم تسمية اللون البرتقالي المشمشي، الناعم Apricot Crush اللون الرسمي لعام 2024 وهو لون مشمشي أو خوخي وتم وصفه بأنه "مصلح ومنعش وحيوي" و"مناسب تماماً الآن لأننا نكافح مع مجموعة من المشاعر وعدم الارتياح بشأن المستقبل.

أصبحت الألوان تنمية عقلية مفعمة بالأمل والإيجابية آلية قوية للتكيف مع المستهلكين، تكمن الرعاية والاتصال والمجتمع وراء لوننا لهذا العام والذي يذكرنا أيضا بالقيمة الغذائية للبرتقال والمشمش، الغني بالفيتامينات ومضادات الأكسدة، هذا ما ذكرته WGSN في إعلانها.

اللون البرتقالي المشمشي Apricot Crush

يحقق لون Apricot Crush (Coloro 024-65-27) توازناً بين الأصفر والأحمر على الطيف المرئي ويجلب إحساساً باللمعان الدافئ، تم اختياره لصفاته "المريمية والمنعشة والحيوية" التي تتطابق تماماً مع عالم يبحث عن "الهدوء والتفاؤل".

مميزات اللون البرتقالي المشمشي

  • وفقا للشركة، فإن لون Apricot Crush (Coloro 024-65-27) متعدد الاستخدامات وشامل للجنسين، كما وصفت هيئة الألوان اللون البرتقالي الخوخي بأنه "مناسب جداً لارتداء المناسبات والملابس اليومية والملابس الرياضية والجاكيتات والمعاطف.
  • للإلهام، جمعنا هنا بعض الإطلالات من  عروض الأزياء العالمية في Apricot Crush أو اللون البرتقالي الخوخي.
  • عندما يتعلق الأمر بالأزياء، يتجاوز Apricot Crush الحدود ليجذب الأجناس والأجيال التي تتطلع إلى الموضة لتحقيق رغبتهم في الحداثة والتعبير عن الذات.

  • يجعل اللون الغني للمشمش ظلاً متعدد الاستخدامات مناسباً لجميع الفصول ويعطي اللمعان متوسط المستوى ويجعله اختياراً رائعاً عند تصميم المنتجات المادية والرقمية سواء سيتم عرضها في Metaverse أو في الحقيقة.

اللون البرتقالي المشمشي في عروض الأزياء

ظهر اللون البرتقالي المشمشي هذا عبر عدد من عروض المدرج في أحدث موسم ربيع وصيف 2023 وخريف وشتاء 2024، يعد Apricot crush خياراً رائعاً لجميع الفئات بما في ذلك الملابس الرياضية أو المنتجع أو السباحة أو ملابس الاسترخاء أو الملابس الداخلية أو ضمن الجماليات الأساسية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار