مباراة كرة سلة تجمع إليسا وياسمين صبري ومريم أوزرلي في أبو ظبي

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 أكتوبر 2023
مباراة كرة سلة تجمع إليسا وياسمين صبري ومريم أوزرلي في أبو ظبي

جمعت المباراة الافتتاحية دوري كرة السلة للمحترفين في أبوظبي 2023 الـNBA بين عدد كبير من النجوم من بينهم الفنانة اللبنانية إليسا، والفنانة ياسمين صبري والتركية مريم أوزرلي.

إليسا ومريم أوزرلي وياسمين صبري في مباراة كرة السلة

وظهرت الثلاث فنانات في مدرجات المباراة أثناء مشاهدتها معاً والاندماج في أجواء التشجيع حيث تم التقاط بعض الصور لهن وهن يمسكن بأدوات التشجيع.

وظهرت الفنانة التركية مريم أوزرلي وهي تتحدث مع إليسا وياسمين صبري خلال المباراة ويشجعن معاً وسط أجواء من الضحك والعفوية سادت بينهما.

مباراة كرة سلة تجمع إليسا وياسمين صبري ومريم أوزرلي في أبو ظبي

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للحظة وصول إليسا وياسمين صبري لملعب المباراة، حيث اعتمدت إليسا في إطلالتها على فستان طويل من الدنيم يتوسطه حزام عند الخصر ومنسدل واسعاً، بينما ظهرت ياسمين صبري بفستان قصير وضيف من اللون الأسود، بينما ارتدت مريم أوزلي بدلة من اللون الأسود مكونة من بنطلون وبليزر مغلق.

مباراة كرة سلة تجمع إليسا وياسمين صبري ومريم أوزرلي في أبو ظبي

وركزت بعض التعليقات على ملابس الثلاثي حيث رأى البعض أنها لا تناسب أجواء المباراة وهو نفس التعليق والانتقادات التي واجهتها نور الغندور الفنانة اللبنانية مايا دياب، واللاتي ظهرن أيضاً خلال فعاليات المباراة.

واعتمدت إطلالة نور الغندور التي انتقدها الجمهور على جامبسوت من قماش الساتان ضيق من اللون البني وبوت طويل من اللون الأبيض، حيث اعتبر البعض أن إطلالتها مبالغ فيها لحضور مباراة كرة سلة، بينما ظهرت مايا دياب ترتدي توب أسود على هيئة كورسيه وأكمام من الشيفون.

يذكر أن العاصمة الإماراتية أبو ظبي استضافت مباراتين من مباريات دوري كرة السلة في إطار الشراكة التي تربط بين الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكي ودائرة السياحة والثقافة في أبو ظبي، والتي بدأت منذ عام 2022 ترسيخاً لمكانة الإمارات في تنظيم أهم الفعاليات الرياضية والترفيهية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار