صورة تجمع ياسمين صبري وأبو هشيمة تثير التساؤلات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 نوفمبر 2022
صورة تجمع ياسمين صبري وأبو هشيمة  تثير التساؤلات

أثار ظهور الفنانة ياسمين صبري مع زوجها السابق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في أحد المطاعم جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

وتضاربت الأنباء والتقارير الصحفية حول حقيقة عودة ياسمين صبري لـ أحمد أبو هشيمة بعد انفصالهما منذ أشهر دون الكشف عن التفاصيل.

حقيقة عودة ياسمين صبري لـ أحمد أبو هشيمة

وفي تقرير لـ إرام نيوز، كشف مصدر مقرب منهما أن الفنانة المصرية عادت إلى أبو هشيمة بالفعل منذ فترة ليست طويلة.

وحول سبب عدم الإعلان عن عودتهما، أوضح أنه يعود لأسباب خاصة، مؤكداً أنهما سيعلنان الأمر قريباً للجميع في الوقت المناسب.

وأوضح المصدر أن أحمد أبو هشيمة هو من بادر بالصلح لإنهاء انفصالهما، وطلبت ياسمين صبري فرصة للتفكير في الأمر إلا أنها وافقت في النهاية واتفقا على عدم الإعلان في الفترة الحالية.

صورة تجمع ياسمين صبري وأبو هشيمة  تثير التساؤلات

ومن جهة أخرى جاء تقرير أخر لينفي عودة الثنائي معاً، وذلك وفق مصدر لموقع القاهرة 24 المحلي، والذي أكد أن تلك الصورة قديمة وليست من لقاء حديث بين الطرفين.

وأكد أن الأنباء المتداولة حول عودة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة لبعضهما البعض غير صحيحة وعارية تماماً من الصحة.

وفي الوقت نفسه، عادت ياسمين صبري مؤخراً لمتابعة زوجها السابق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وإنستغرام، وهو ما أثار الشكوك حول عودتهما.

وتصدرت ياسمين صبري محرك البحث على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول تلك الأنباء، إلا أن الثنائي التزما الصمت ولم يعلق أي منهما على تلك الأخبار.

انفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

يذكر أن الثنائي انفصلا في مايو الماضي، في هدوء تام بعد زواج استمر عامين، وفي أول تعليق لـ أحمد أبو هشيمة بعد شهر من انفصالهما أكد أنه يكن لها كل الاحترام والمعزة.

وأضاف قائلاً: "كل الاحترام والتقدير والمعزة لياسمين، ثانيًا حياتنا الشخصية مستحيل أتكلم فيها لأنها مش شخصية لي لوحدي، فيه طرف تاني فيها.. شفت تعليقات الناس.. هنعمل إيه؟ خلاص إحنا في عصر السوشيال ميديا".

وتابع: "ياسمين إنسانة محترمة، وانفصلنا بهدوء واحترام، وده الطبيعي المفروض يحصل سواء مني أو منها.. نفس الكلام إللي بيتقال في الجواز والطلاق بيتقال في كل حاجة تانية.. هرد على إيه ولا إيه مش هنقدر في السوشيال ميديا الرد على كل شيء يكتب في جزء من الثانية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار