البلوزات المثالية مع التنانير

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 نوفمبر 2022
البلوزات المثالية مع التنانير

مع تغير الموسم، تبدأ العديد من الملابس بالاختفاء، باستثناء البلوزات بجميع أنواعها، بغض النظر عما إذا كان الجو حاراً أو بارداً، سواء كنا في الشرق أو الغرب، فإن هذه القطعة ستكون أساس أي مظهر، ليس سراً أنه يتم تجديدها باستمرار للتكيف مع أي موسم ومع ذلك، فإنها مقدر لها ألا تختفي أبداً. 

نحن نعلم أن البلوزات تتناسب مع أي زي ولكن لوحظ وجود اتجاه متزايد للجمع بينها وبين التنانير المتوسطة، هذا صحيح، البلوزات مع التنانير المتوسطة ثنائية لا تُنسى وجاهزة للتألق حتى بأبسط أسلوب. 

هنا نقدك لكِ موديلات من البلوزات قد تلهمك لتنسيق إطلالة أنيقة مع تنورتك.

البلوزات بأكمام بالون

البلوزات بأكمام بالون  

الحصول على مظهر أنيق مع تنورة ميدي بسيطة للغاية، جوهر هذه القطعة رسمي بالفعل، لذا ستحتاجين إلى قطعة ملابس واحدة فقط لتحقيق هدفك ولا شيء أفضل من بلوزة بأكمام منتفخة. 

بلوزات شفافة

بلوزات شفافة

هناك إطلالات كلاسيكية ورسمية وغيرها من الإطلالات الرائعة، مثل هذا الاقتراح من مجموعة هوت كوتور لدار Dior خريف وشتاء 2022-2023 ابتكر الدار مزيجاً يناسب كل من الاحتفالات والأمسيات، إنها تنورة ميدي منسوجة وبلوزة شفافة، مع مزيج رومانسي وأنثوي للغاية، أرتدي معها سترة أو معطفاً. 

بلوزة بأزرار

بلوزة بأزرار

لا يوجد شيء مثل البلوزة التقليدية ذات الأزرار والياقة الفرنسية، فهذه ستحل دائماً مسألة كيفية ارتداء التنانير، خاصة التنانير المتوسطة، علّمت بربري، في مجموعتها لخريف وشتاء 2022-2023، كيفية تنسيقها دون خوف من درجات الحرارة المنخفضة وكل ما نحتاجه هو أحذية بوت تصل إلى الفخذين.  

بلوزات منسوجة 

بلوزات منسوجة 

قدمت لنا مجموعة Ulla Johnson لخريف وشتاء 2022-2023 بعض البلوزات الرائجة ومع ذلك، فإن الأكمام المحيطة والقصات الرومانسية شدّدت على تصميم الكروشيه، لأنه عند ارتدائه واستكماله بالسترة، أصبح البديل المثالي لارتداء التنانير الميدي، تاركاً وراءه دلالة الصيف. 

تانك توب

تانك توب

لم نتمكن من إغلاق مجموعات عروض الأزياء بدون ذكر التانك توب، كانت هذه القطعة الخالدة في ازدياد هذا الموسم بفضل دور مثل Prada و Bottega Veneta و Chloé، آخر دار أزياء مذكورة، قدمت التانك توب مع معطف جلدي وأحذية طويلة، يمكن ارتداؤها مع تنانير ميدي وتجدر الإشارة إلى أن هذا المزيج مثالي لنقله من المكتب إلى عطلة نهاية الأسبوع. 

وفقاً لاتجاهات الموضة لخريف وشتاء 2022، سنرى البلوزات من أكثر أشكالها بساطة، إلى نسختها الأكثر بوهيمية، كما قدمتها Ulla Johnson، هناك تصميم لكل ذوق ومناسبة للاستخدام ومع ذلك، فإننا نريد أن نعرف بعمق ما هي المفضلة، لأنه حان الوقت للمطالبة بأفضل الملابس. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار