مجموعة Alessandra Rich ما قبل خريف 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 ديسمبر 2022 آخر تحديث: الأحد، 18 ديسمبر 2022
مجموعة Alessandra Rich ما قبل خريف 2023

من خلال مجموعة ما قبل خريف 2023 سأل أليساندرا ريتش Alessandra Rich من أنت؟ لم يكن القصد من السؤال المحير أن يكون لغزاً، بل "أي امرأة أليساندرا ريتش أنت؟" لتغطية الطبيعة المتقلبة، قدمت المجموعة نوعاً من قائمة انتقائية من الخيارات المتناقضة.

ولإلقاء نظرة أحدث على هذا الموضوع، لعب ريتش أيضاً على تصميمات جديدة، حيث قام بإقران البلوزات القصيرة مع التنانير الطويلة وتم تقديم المجموعة في أقمشة مختلفة من الجينز إلى التويد المخصب بخيوط Lurex في النسخة المتقلبة التي افتتحت المجموعة والتي تم تصويرها في مكاتب Rich"s Milan.

تفاصيل مجموعة Alessandra Rich ما قبل خريف 2023

  • كلا الجزأين كانا مقنعين، إلى جانب الفساتين الأنثوية ذات ياقات بيتر بان والأكتاف المنفوخة وتفاصيل القوس التي أصبحت معروفة للعلامة التجارية، تنقل ريتش الرومانسية مع الفساتين والتنانير المصنوعة من خليط من طبعات الأزهار المختلفة وأنماط منقطة وإدراج الدانتيل.
  • كان هناك خيارات أحادية اللون من الساتان بلون الباستيل مع الكشكشة والتفاصيل ذات الكشكشة المضافة.
  •  بينما تمتاز ملابس السهرة المصنوعة من الجيرسيه المعدني أو المخمل الأسود بمظهر مغري أكثر مع شكلها الذي يعانق الجسم والبنية الداخلية التي تشبه المشدات.

أبرز القطع مجموعة Alessandra Rich ما قبل خريف 2023

  • ظهر الإلهام من الملابس الداخلية في بلوزة وتنورة قصيرة مموجة وردي اللون تقدم الجانب الأكثر تمرداً للمرأة الغنية وتفتح على عدد كبير من التنانير القصيرة من الترتان أو الجلد أو الدنيم وسترات بليزر أو راكبي الدراجات تتخللها كريستالات وأزرار. 
  • لتهدئة الموقف غير الاعتذاري للأزياء القصيرة للغاية، قام ريتش بإقران هذه القطع جذابة في مظهر كان من الممكن أن يناسب الفتيات المحبات لأسلوب المدارس.
  • ظهرت تنانير قصيرة مطوية من الترتان أو فساتين ساتان شبيهة بحورية البحر في الأربعينات، إنها تعمل جميعاً في بدلات مقلّمة بأكمام منتفخة أو تنغمس في جانبها الاستفزازي في معاطف سوداء متينة من الجلد المرصع مرصوصة فوق أقمصة ضيقة مزينة بأزهار مزينة بالدانتيل. 

ملخص مجموعة Alessandra Rich ما قبل خريف 2023

قال المصمم: "أردنا إنشاء جميع الهويات المختلفة لامرأة الواقع المعزز"، كتذكير للعملاء للتعبير عن أنفسهم بحرية وشراسة، أضاف ريتش لمسة نهائية مرحة وتصميم دمية دب ظهرت على سترات غامضة أو متدلية من قلادات تشوكر شائكة في الحقيقة، "لا توجد قواعد هنا في مجموعة Alessandra Rich ما قبل خريف 2023 فقط تجسد المرح مع تشكيلة رائعة تجمع بين الجمال والمثير والصعب، مع روح المرح في الأعلى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار