مجموعة Anna October ما قبل خريف 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 فبراير 2023 آخر تحديث: الأحد، 12 فبراير 2023
مجموعة Anna October ما قبل خريف 2023

تعتبر دار Anna October وتوقعاتها، على المستوى الشخصي والمهني، درساً موضوعياً في المرونة والذكاء، تم تصميم مجموعة ما قبل خريف 2023 في كييف ومع ذلك حرصت على تقديم المجموعة وفقاً لتاريخ عروض الأزياء.

قالت المصممة عن المجموعة "إنها الحياة فقط تحدث وتحتفل بلحظات خاصة"، مع مجموعة عصرية ودمجت الألوان مثل اللون الأزرق الرمادي واللون الخوخي، الذي استلهمته من أوبرا غارنييه وبمجرد أن أصبحت هذه المجموعة جاهزة، ذهبت المصممة بالمجموعة الكاملة مرة أخرى في باريس.

تفاصيل مجموعة Anna October ما قبل خريف 2023

  • الجسر بين ماضي Anna October وحاضرها كان واضحاً في ملابس الكروشيه والقطع المنسوجة، الكروشيه أكثر عالمية مما قد يعتقده المرء، بعد أن وصل إلى أوكرانيا من فرنسا عبر بولندا.
  •  تتحدث هذه القطع عن قصة حياة المصممة وعملية حياتها في مجموعة من بياضات المائدة المصنوعة يدوياً من الكروشيه وحاملات الأواني وما شابه ذلك والتي تم استوحتها من رحلتها إلى اليونان الصيف الماضي.
  • في مجموعة ما قبل الخريف واصلت هذا الفكر بجزء علوي كروشيه بارز والذي قالت عنه المصممة:" هذا ما حلمت به عندما كنت أحلم بأن أصبح مصممة"، الجديد أيضًا هذا الموسم هو الملابس المحبوكة المصنوعة باستخدام التقنيات الأوكرانية التقليدية، على سبيل المثال ملابس باللون الأزرق أو بدلة بيضاء مستنسخة من القطع التي تم رصدها في الأرشيف في مركز متحف إيفان هونشار الوطني للثقافة الشعبية.

أبرز القطع في مجموعة Anna October ما قبل خريف 2023

  • كانت الملابس الداخلية في هذا الموسم تظهر بشكل واضح ومنحرف، في المقام الأول كانت الورود مقطوعة بالليزر وخياطة يدوية على قمصان الأورجانزا اليابانية وعلى نفس المنوال جاءت الصدور ذات المنحوتة ذات الدرزات العلوية. 
  • كان هناك فساتين باللون الأسود مع فتحات دراماتيكية، يظهر بصرامة شكل الجسم. 
  • في بعض الأحيان، تصبح الأمور معقدة بعض الشيء، كما هو الحال في فستان خوخي منسوج مع حزام يشبه الثونغ يسمح للتنورة بالتدلي بشكل عشوائي على الوركين. 
  • جاء البراعة في مجموعة Anna October ما قبل خريف 2023 من خلال البدلة وهو جديد هذا الموسم، تم تصميمه بالشراكة مع الخياط المصمم "لزيلينسكي"، نتج عن هذا الجهد سترة نسائية بأربطة ربط على الأكمام.
  • كان هناك  فستان أبيض "بالون" بتصميم منحوت من القماش الياباني المصنوع من زجاجات معاد تدويرها مصمم هندسياً مع مشد داخلي، لجعلها جادة وكان الفستان مع تنورة سوداء من التفتا وصدّار أبيض اللون هو الفائز في هذه المجموعة.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار