مجموعة Anna Sui خريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 فبراير 2022
مجموعة Anna Sui خريف وشتاء 2022

بقصات عصرية أنيقة بدت مناسبة للمراهقات بشكل أكبر هذا الموسم، تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء Anna Sui خريف وشتاء 2022 وذلك ضمن أسبوع الموضة في نيويورك للملابس الجاهزة. حيث بدت المجموعة بمزيج بين الماضي والحاضر بطريقة مميزة وغير تقليدية لتقديم إطلالات فريدة من نوعها.

سر إنطلاق امرأة Anna Sui

نجحت مجموعة أزياء Anna Sui خريف وشتاء 2022 في أن تأخذنا في رحلة ساحرة ومميزة إلى الماضي بطريقة يمكن أن تتناسب مع المراهقات في عصرنا هذا. حيث جاءت المجموعة متأثرة بأزياء الروك في الستينات إلى جانب أناقة المرأة في التسعينات، كما لفت أنظارنا ظهور أزياء النساء المتحررات في فترة العشرينات بشكل واضح من خلال الكثير من القطع الكلاسيكية والعصرية بشكل أكثر من رائع.

فقد تم التركيز على تقديم مجموعة تستعين أناقة المرأة في الماضي مع الحفاظ أن تكون مميزة وغير تقليدية بحيث تتناسب مع المراهقات في عصرنا هذا. لذلك ظهرت الكثير من أنواع الملابس التي يمكن أن تلبي ذوق المرأة العصرية التي ترغب في الحصول على إطلالة رائعة تخطف الأنظار بطريقة بسيطة.

أزياء Anna Sui

جاءت مجموعة أزياء Anna Sui خريف وشتاء 2022 متنوعة للغاية وذلك بظهور الملابس بمختلف أنواعها. حيث تم تقديم المعاطف الكلاسيكية الصوف أو الجلد بشكل رائع بحيث تعكس مظهر راقي للمرأة عند اختيارها مع الملابس الأنيقة أو الكاجوال. 

تم تقديم البدل الرسمية التويد بشكل كلاسيكي يذكرنا بإطلالات المرأة في الماضي بشكل راقي، إلى جانب ظهور التايورات الكلاسيكية المميزة بسترة تويد مع تنورة من نفس اللون القماش بشكل مميز. فهذه القطع بالتحديد يمكن أن تعكس مظهر راقي لكِ خاصة في العمل وإطلالات بعد الظهيرة بشكل مميز.

فساتين Anna Sui

تنوعت موديلات الفساتين التي تم تقديمها خلال مجموعة Anna Sui خريف وشتاء 2022 بين الفساتين ذات القصة المستقيمة بشكل كلاسيكي أنيق والتصميمات المحددة للخصر والمنفوشة بشكل بسيط سواء بشكل هادئ أو مطبوعة بنقوش الزهور. حيث تعد الفساتين بنقوش الزهور من أكثر الموديلات التي دائماً ما يتم الاهتمام بتقديمها خلال عروض Anna Sui بكل عام.

ظهرت الفساتين الصوف بشكل كبير بنقوش الكاروهات لضمان الحصول على مظهر يجمع بين الطابع الكلاسيكي والعصري بشكل أكثر من رائع. إلى جانب التركيز على تقديم الفساتين المطبوعة بنقوش متداخلة أو مخططة بشكل عصري رائع بحيث تعكس إطلالة جذابة للمرأة عند اختيارها.

سيطرت الفساتين القصيرة المطرزة بالترتر بشكل كبير على مجموعة أزياء Anna Sui بحيث تعكس المظهر العصري الأنيق للمرأة في السهرة. وقد تم إضافة الكنزات الشتوية التريكو القصيرة مع الفساتين بحيث تعكس مظهر جذاب بطريقة هادئة ومميزة.

إكسسوارات Anna Sui

تم التركيز على تقديم الأحذية بموديلات مختلفة بحيث تتناسب مع إطلالة المرأة في مختلف الأوقات وذلك ضمن مجموعة Anna Sui خريف وشتاء 2022. حيث تم تقديم الأحذية الذكورية الكلاسيكية باللون الأبيض والأسود بشكل كبير بطريقة لفتت الأنظار. إلى جانب ظهور أحذية ماري جين المميزة Mary Jane Shoes بأقمشة مخملية بشكل كلاسيكي. كما لفت أنظارنا ظهور البوت الجلد متعدد الألوان بشكل عصري يذكرنا بفترة السبعينات.

سيطرت الحقائب الكبير على المجموعة بشكل كبير فظهرت مطبوعة بنفس نقوش الملابس أو بنقوش جلود الحيوانات بطريقة مميزة. إلى جانب ظهور الحقائب الفرو الكبيرة بشكل عصري رائع بحيث يتناسب مع المرأة التي تبحث عن التميز في إطلالتها اليومية.

لفت أنظارنا الاعتماد على الجوارب بشكل كبير خلال مجموعة Anna Sui خريف وشتاء 2022. حيث ظهرت الجوارب السوداء الشفافة المخططة أو المطبوعة بشكل كلاسيكي رائع. إلى جانب ظهور الجوارب الملونة بدرجات زاهية والمطبوعة بنفس نقوش الملابس بطريقة مبتكرة وغير تقليدية بحيث تحصل المرأة على إطلالة مميزة وملفتة للأنظار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار