مجموعة Anna Sui خريف وشتاء 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 فبراير 2023
مجموعة Anna Sui خريف وشتاء 2023

قدمت Anna Sui مجموعة خريف وشتاء 2023 في منطقة Peppermint Lounge ضمن أسبوع الموضة في نيويورك New York Fashion Week وهو ملهى ليلي ديسكو في إيست فيلادج، لكن الأجواء التي كانت آنا توجهها الليلة كانت صالة Peppermint وكان هناك مطعم Peppermint Lounge وهو مطعم إيطالياً يقع في West 45th Street والذي كان لفترة وجيزة المفضل في العالم.

غالباً ما يكون أفضل جزء في عرض Anna Sui هو درس التاريخ الذي يأتي معه، هذا الموسم، لم تكن منطقة Peppermint Lounge هي التي كانت تتفوق فيها فحسب، بل ماضيها أيضاً Anna Sui لديها أبناء وأبناء أخوات من جيل الألفية وجيل زد، إنها تعرف أن المجموعة تنتمي إلى التسعينات والعقد الأول من القرن الحادي والعشرين ومن بين التحولات المستوحاة من الستينات كانت قبعات الكروشيه التي تم تقديمها من مجموعة لعام 1993 وقبعات أذن الأرنب من عرض آخر حوالي عام 1998 وأضافت أحذية الكاوبوي ذات النعل المطاطي إلى هذا المزيج لأنها كانت تمتلك ذات مرة زوجاً من أحذية رعاة البقر الذهبية، لكنها أعارتها إلى صديقة لها ولم تستردها أبداً.

تفاصيل مجموعة Anna Sui خريف وشتاء 2023

  • أوضحت Sui سيطرة النادي المفقودة عليها منذ فترة طويلة، وقالت "أشعر أن هذا الجيل يفقد تلك العلاقة الحميمة في الحصول على مكان يذهبون إليه ويرقصون، حيثما لا يكون لديكِ هواتف وأنتما تتفقدان بعضكما البعض وتلبسان بعضكما البعض، أحب الفكرة كلها، إنه إنسانية".
  • مع بدء أسبوع الموضة في نيويورك، يواصل المصممون الحديث عن الأمور الشخصية وتعتقد Anna Sui أنه بسبب انعكاس وقت الوباء وأضافت: "أنا أيضاً في مرحلة من مسيرتي المهنية، حيث أسأل نفسي، ما الذي أحتاج إلى التعبير عنه أيضاً؟ في كثير من الأحيان لم أفكر في نفسي وأفكر في الخيال وهذه المرة خرج كل شيء نوعاً ما ".
  • كان هناك ارتداد آخر في عرض Sui وهي الطريقة التي تألقت بها العارضات بين الحشد في هذه الأيام، لا يرقص الأطفال ولا تبتسم العارضات، لماذا؟ في عرض Anna Sui، حدث كلا الأمرين وغادر الجميع وهم سعداء.

أبرز القطع مجموعة Anna Sui خريف وشتاء 2023

  • قدمت المصممة فساتين لانجيري مناسبة للارتداء خارج المنزل مع تفاصيل الدانتيل.
  • كانت الملابس اللامعة التي نسقتها مع الجوارب من نفس النوع أبرز مع في المجموعة من خلال فساتين بتصميمات كلاسيكية وتنانير قصيرة وبدلات أنيقة.

ملخص مجموعة Anna Sui خريف وشتاء 2023

مع كل عرض مدرج، تهدف Anna Sui إلى اصطحاب جمهورها "في رحلة"، لطالما كانت واحدة من الأشخاص الذين يركزون على الجانب الخيالي للأزياء، لكن علامة. Anna Sui هي نتاج صناعة الإبرة والخيط القاسية في Seventh Avenue حيث لقد بنت عملها ببطء وعملت لمدة عقد من شقتها وبدأت رحلتها الخاصة بالموضة عندما كانت طفلة في ميشيغان وهذا التأثير الذي يظهر بقوة في كل مجموعة تقدمها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار