مجموعة Antonio Marras خريف وشتاء 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 فبراير 2023
مجموعة Antonio Marras خريف وشتاء 2023

قدم أنطونيو ماراس مجموعته الجديدة لخريف وشتاء 2023-2024 للجمهور، كان مصدر إلهام المصمم لإبداعاته الجديدة، بألوانها الفريدة في العالم وممثلها الرائع واللامع من الكاتبة الإيطالية حصلت على جائزة نوبل للآداب عام 1926 Grazia Deledda.

كان هذا هو نفسه أنطونيو ماراس Antonio Marras ولكن هذا الموسم كان مختلفاً، كان كل من التشابه والاختلاف علامات إيجابية بالفعل لهذا أكثر المصممين الإيطاليين استحقاقاً، منذ عام 1999، قدم رؤيته المتميزة والمستدامة والفنية القصوى في أسبوع الموضة في ميلانو Milan Fashion Week دائماً مستقلاً ودائماَ ما تديره عائلة.

نسج أنطونيو ماراس حكاية قوطية شتوية، مع صداري محبوكة مزينة بالدانتيل والزهور الكثيفة تتسلل عبر الملابس، حتى إنه كانت هناك بدلة من الترتان، في إشارة إلى مصممة الأزياء فيفيان ويستوود، التي توفيت العام الماضي.

تفاصيل مجموعة Antonio Marras خريف وشتاء 2023

  • افتتحت عارضة أزياء كارمن كاس، كلها باللون الأسود وعليها تذكار على شكل قلب يتدلى من رقبتها.
  • ما كان من المشجع اكتشافه هو أن الاستثمار الجديد لم يحفز الاتجاه التركيبي مع قطع ماراس الفائضة المشغولة بشكل مكثف وحياكته المكسوة بالريش والمكسوة بالكريستال وفساتينه النسائية الفاضلة في أواخر القرن التاسع عشر وأوائل القرن العشرين والقطع المطرزة ذات الرسم التوضيحي وخياطته المزركشة بأطراف التول.

  • كانت أزهاره الداكنة كلها حاضرة وصحيحة، كان هناك اقتراح بالانتشار في الأمام في قميصين من الجيرسيه مطبوع عليه كلاب يرددان طباعة صورة كلب محببة مستخدمة في الفساتين الحريرية. 

  • اقترحت بدلة الترتان والبدلات الضخمة ذات اللون الأحمر الدموي اعتباراً فضفاضاً للغاية لملابس البلد الإنجليزية.

أبرز القطع مجموعة Antonio Marras خريف وشتاء 2023

  • نفس المكان، نفس الروح، نفس ماراس، لكن مختلفة أيضاً كان هذا العرض علامة الترقيم التي سيتمكن المصمم من خلالها من نشر قصته التي كانت دائماً يقدمها للجمهور.
  • كان هناك ألوان غير عادية، في مخمل مثقوب وأقمشة قزحية اللون، صوف مثقوب بالإبر متشابك مع الأقمشة، الملابس التي صممها أنطونيو ماراس تجعلك تحلم وتمنحك إحساساً بالحرية والأناقة.

  •  تختلف الخياطة التي تصف الملابس التي صممها ماراس، مزج، تتقاطع، تقارن، تخلط، تندمج المواد، الأقمشة، التطريز، الأشكال، المطبوعات والأنماط، فيما يتعلق بالألوان، تسود الفروق الدقيقة باللون الكريمي والأسود والأحمر والفروق الدقيقة في الغابة.

  • يبدو أن اختيار الأقمشة ليس مرتبطاً ارتباطاً وثيقاً ببعضها البعض ولكنها في الواقع مرتبطة بطريقة ساحرة حقاً من الجاكار الثمين والمفروشات المتقطعة والمرصعة بالتناوب مع الترتان والتول المتدفق والترتر والحصير والجيرسيه المنقوش  والفرو المزيف وفوق كل الزهور.

تفاصيل مجموعة Antonio Marras خريف وشتاء 2023

  • من التقاليد الأسلوبية لجزيرة سردينيا، تأتي السترات الواقية من الكشمير التي أعيد اكتشافها وقصها وإعادة بنائها مع تطريز مكرميه ودانتيل وبليس، كل ذلك بمهارة كبيرة وقبل كل شيء بالخيال.
  •  أعيد اقتراح معاطف الخندق والسترات الواقية البليزرات والسترات الرجالية كما لو تم العثور عليها من حياة سابقة، مع ترصيعات من مواد تصميم الأزياء الراقية.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار