مجموعة Antonio Marras ريزورت 2023

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 يونيو 2022
مجموعة Antonio Marras ريزورت 2023

قدم مصمم الأزياء الإيطالي أنطونيو ماراس Antonio Marras مجموعة الملابس النسائية منتجع ريزورت 2023 بعنوان "قصة أورلاندو: اعترافات بائع خضار مبتدئ"، فكرة المجموعة هي الهروب إلى الطبيعة حيث لا يوجد مزاج ومشاعر سيئة، تمتلئ الإطلالات بطبعات مائية مع رسومات من الرمان واللفت والكرز، الملابس المختلطة والمطابقة مصنوعة من دمشق ومليئة بالترتر وطبعات الفولار والمربعات الدقيقة والكبيرة.

تفاصيل مجموعة Antonio Marras ريزورت 2023

  • زود أنطونيو ماراس Antonio Marras النساء بخزانة ملابس جميلة تشبه النجوم، مرقعة بجنون من قصاصات الأقمشة المعاد تدويرها، تم تجميعها من الديباج والبايزلي والبراديري ومزينة بالترتر وفيرة.
  •  صُنعت الفساتين القطنية برسومات مائية رسمها أنطونيو من الشمندر واللفت والكرز. 
  • تم تحويل السترات العسكرية إلى نماذج مرصعة بالجواهر ومزينة بإنتارسيا من فولار الحرير. 
  • بدت السترات المصممة بشكل ضخم مثل الكاب. 
  • كانت المرايل المناسبة في الأصل لسقي الغطاء النباتي مغطاة بألواح حيوانية وبقع مطرزة وزخارف باروكية وصُنعت في ملابس السهرة.

أبرز القطع في مجموعة Antonio Marras ريزورت 2023

  • بدءاً من العمل على الملابس العسكرية وسع Antonio Marras الترقيعات النباتية لتشمل خزانات الملابس الأساسية، بدءاً من الخياطة إلى القمصان والملابس المحبوكة السميكة وكل ذلك بأشكالها المريحة التي تتخللها إدخالات مختلفة.
  • قرر المصمم أن يضيف مزيج مطبوعات الحيوانات والأوشحة الحريرية المعاد تدويرها والتي وصفها بأنها "عناصر لا تنتمي إلى معجمي والتي لم أرغب بها أو أهتم بها أبداً".
  • احتراماً لنهجه الحرفي المميز في الموضة، قام المصمم بالتقليل من حدة السترات العسكرية ذات طباعة التمويه مع إدخالات من المطبوعات الزهرية والمطرزة، في أزياء يمكن مقارنتها بلقطة وضع الزهور في سلاح البندقبة.

ملخص مجموعة Antonio Marras ريزورت 2023

يعد مصمم الأزياء أنطونيو ماراس Antonio Marras وزوجته باتريزيا من بين رواة القصص الرائعين في مجال الموضة، إذا نشروا ملاحظاتهم الصحفية في كتاب، فسيكونون إحساساً أدبياً خالصاً، بالنسبة مجموعة الملابس المنسائية الخاصة بهم ريزورت 2023، أضافوا فصلاً آخر إلى روايتهم المسلية، كانت المجموعة أو "الحكاية" تسمى "قصة أورلاندو: اعترافات بائع خضار مبتدئ" وما يليها هو موجز.

فكرة مجموعة Antonio Marras ريزورت 2023

جاءت فكرة هذا الاسم الذات مرة، بحسب رواية أنطونيو ماراس قال في يوم من القلق الشديد، تساءل أورلاندو: هل يمكن أن يكون صحيحاً أن الاعتناء بحديقة نباتية يمكن أن يحسن مزاجك؟ لذلك انتقل أورلاندو إلى حديقة المطبخ وبدأ العمل في الطماطم والقرع والملفوف، لقد قاموا بتقليم أشجار الخوخ وأطعموا الدجاج الجائع، اختفى مزاج أورلاندو السيئ، تبادلت النباتات حبهم وكأنهم يقولون: أورلاندو، أنت واحد منا، لا يهم من أين أتيت، من أنت، ما هو جنسك، من الآن فصاعداً، سيكون اسمك "نبتون ".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار