مجموعة Brandon Maxwell ما قبل خريف 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 ديسمبر 2022 آخر تحديث: الأحد، 18 ديسمبر 2022
مجموعة Brandon Maxwell ما قبل خريف 2023

عندما نذكر اسم براندون ماكسويل ويظهر لنا على الفور ملابس ليدي غاغا التي ظهرت بها في حفل ميت غالا ربيع 2019 Met Gala على الفور، يعتز ماكسويل بعلاقته بالنجمة لقد ألبسها لحفلات ما بعد الأوسكار في ذلك العام أيضاً ومع العديد من المشاهير الآخرين الذين كان العقل المدبر لأزيائهم على مر السنين، لكنه يود وضع الأمور في نصابها، لم يدخل عالم الموضة في صناعة فساتين المناسبات ولكن لأنه يحب الخياطة.

الآن، بعد سبع سنوات، فقد ركز على الملابس اليومية والأدوات النحاسية لإدارة الأعمال والتي دائماً ما تبدأ المجموعات المسبقة، يطرح ماكسويل قضية تفصيله مع مجموعة ما قبل خريف 2023، التي بناها كتصنيف معياري.

تفاصيل مجموعة Brandon Maxwell ما قبل خريف 2023

  • يظهر الترتر الذي يتخلل الفستان بدون حمالات والسراويل القصيرة في المظهر الأول للمجموعة وفستانًا مزيناً بالترتر ويتم ارتداؤه منفرداً مع حياكة من الحرير والكشمير وسترة طية صدر مقلوبة.
  • ينطبق نفس أسلوب المزج والمطابقة على القميص مع الكثير من الحجم في الخلف، إنه يعمل كقطعة ثالثة من بنطلون، متعدد الاستخدامات أيضاً.
  • كان فستان بدون أكمام بطول سترة يتحول إلى فستان كوكتيل مع إضافة طبقات أساسية شفافة، لذلك انحنى إلى قطع متعددة الاستخدامات باللون الكريمي والأزرق الفاتح والوردي والأزرق الداكن والأسود، بما في ذلك السترة المقلوبة ذات المظهر الرائع والمفصلة بشكل حاد والفستان القصير القابل للتمدد بسحاب أمامي والذي يمكن ارتداؤه بمفرده، فوق بلوزة شفافة أو مع سترة كشمير خفيفة.

أبرز القطع مجموعة Brandon Maxwell ما قبل خريف 2023

  • كانت السترة المحبوكة قطعة خزانة أخرى يمكن أن تكون فستاناً قصيراً أو بلوزة فوق طماق مصنوعة من اللاتكس. 
  •  صُممت سراويل الجينز الخام ذات الطيات وجيب البضائع على غرار السراويل التي قدمها على مدرج الربيع في سبتمبر وتبدو رائعة مع تي شيرت مضلع بلا أكمام وسترة جينز مطابقة مع تلك السترات المقلوبة.
  • امتد النهج النفعي ليشمل سحابات كبيرة الحجم وأربطة متسلسلة على سترات صوفية وسترة جلدية مزدوجة الطبقة وثوب أسود أنيقاً مع سحاب باتجاهين من الأمام لضبط المقدار الذي يريده المرء، قال المصمم في بان له: "السهولة في الارتداء شيء كنت أفكر فيه كثيراً والقدرة على ارتداء شيء بدون فريق من الناس".

ملخص مجموعة Brandon Maxwell ما قبل خريف 2023

قال ماكسويل في بيان عن روتين التنس الصباحي الجديد والجدول الزمني الصارم المطلوب لإدارة ليس فقط لهذه العلامة ولكن أيضاً مجموعة Walmart الخاصة به وعمله كقاضٍ في Project Runway، "أنا أبحث عن الاتزان" إنه يراهن على أن زبونه يفعل ذلك أيضاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار